’’فوز غالي للعالمي’’ ملخص النصر وتراكتور HD|| نتيجة مباراة النصر السعودي 1-0 أبطال آسيا اليوم 14-9-2021

ملخص النصر وتراكتور الإيراني اليوم. قمة كبيرة حيث يلتقي الفريقين علي ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن واحدة من أقوى مباريات دور الستة عشر في دوري أبطال الأسيوي، وبعد تمكن الهلال السعودي من التغلب علي الاستقلال خلال لقاء أمس بهدفين دون رد. سيسعى العالمي أيضاً اليوم للفوز علي خصمه والتغلب عليه. ويمكننا متابعة نتيجة مباراة النصر وتراكتور الآن. yalla shoot al nasr.

ملخص مباراة النصر وتراكتور اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة النصر وتراكتور اليوم في دوري ابطال اسيا 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 14 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

نتيجة النصر وتراكتور تردد ssc

رابط مباراة النصر السعودي. نوفر لكم تردد قنوات ssc الرياضية السعودية، حيث يمكن الحصول علي تردد ssc الرياضية السعودية المفتوحة، بجودة sd وبدون أي اشتراكات من خلال التردد المرفق إليكم كالآتي علي النايل سات.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط متابعة ملخص مباراة النصر دوري أبطال أسيا، ستكون عبر قناة SSC7 HD، وقد نقلنا لكم بذالك تفاصيل اللقاء المرتقب، وسنتابع اللقاء خلال لقاء العالمي أمام الخصم القوي وهو تركتور سازي تبريز، وسيعلق علي المباراة فهد العتيبي ويمكننا الاستمتاع عبر قناة Diema Sport HD خلال بث النصر مباشر الآن.

نتيجة النصر وتراكتور اليوم

ملخص النصر الآن. يخوض الفريقان تلك المباراة في إطار دور السادس عشر من عمر بطولة دوري أبطال آسيا ويسعى نادي النصر السعودي من أجل تحقيق الفوز بتلك البطولة من اجل حلم التأهل إلى كأس العالم للأندية مباراة ستكون قوية للغاية من كلا الطرفين كما قال المدير الفني للنادي العالمي السعودي وقال علينا أن نقاتل من اجل إرضاء الجماهير السعودية التي تساند الفريق بالوقت الحالي وقال لقد حقق الهلال الفوز في مباراة امس بدوري الأبطال.

ملخص مباراة النصر وتراكتور الايراني

نصر 1-0 إيراني

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وانطلاقة شوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية وكبيرة في دوري أبطال آسيا.
  • العالمي يضغط بقوة، والمباراة ما زالت لصالحه في الوقت الراهن، وسيمكن الاستمتاع بهذه الأجواء الأسيوية القوية.
  • تمكن فينسيت أبو بكر من تسجيل أول أهداف العالمي اليوم في الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول للقاء الليلة.
  • وصول الشوط لنهايته، وتظل النتيجة للنصر تقدم بهدف دون رد في الوقت الحالي أمام خصمه الإيراني.
  • استراحة قصيرة، وتنطلق المباراة في شوطها الثاني ولقاء كبير نتابعه الآن.
  • انتهت المباراة، وفاز العالمي بهدف دون رد في دور الستة عشر الليلة.