“َضربة موجعة”.. عاجل: إصابة قوية لـ نجم منتخب مصر وتأكد غيابه عن مباراة ليبيا

كشفت مصادر رسمية داخل نادي آلتاي التركي، بأن اللاعب أحمد ياسر ريان قد تعرض لإصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية سيجعله يغيب عن مباراتي مصر أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في نهاية الشهر الجاري، حيث من المتوقع بأن تصل مدة غياب أحمد ياسر ريان عن الملاعب إلى أربع أو خمس أسابيع على الأقل.

وبحسب التقارير الإعلامية في تركيا، فإن مسؤولي نادي آلتاي قد تعرضوا لصدمة كبيرة بعد الكشف عن حجم إصابة اللاعب أحمد ياسر ريان، والذي تألق بشكل لافت للأنظار خلال مشاركاته الأولى مع الفريق وتمكن من تسجيل هدفين مع الفريق وهذا بعد انتقاله من صفوف النادي الأهلي لهم في نهاية الشهر الماضي، وهو الأمر الذي جعله قريب للغاية من جمهور النادي وبدأ البعض منهم في وضع آمال كبيرة عليه خلال الموسم الحالي، وخاصة لكون نادي آلتاي صاعد حديثًا إلى بطولة الدوري التركي.

وأشار بعض مسؤولي النادي، بإن أحمد ياسر ريان سوف يخضع للعلاج في تركيا ولن يعود للقاهرة في الوقت الحالي، وخاصة بعدم تأكد بنسبة كبيرة غيابه عن معسكر منتخب مصر القادم بسبب تلك الإصابة.

والجدير بالذكر بأن مصدر مقرب من الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر كان قد أكد لـ “كورة في العارضة” عن كون اللاعب أحمد ياسر ريان كان من المرشحين للتواجد في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات المونديال.