عاجل.. ضربة موجعة للأهلي قبل السوبر المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضربة موجعة وذلك قبل المواجهة القوية التي تنتظره أمام فريق نادي طلائع الجيش لحساب مباريات كأس السوبر المصري.

تأكد غياب أكرم توفيق عن السوبر المصري

وأفادت بعض المصادر الخاصة داخل القلعة الحمراء أن النادي الأهلي سيفتقد خدمات الظهير الأيمن أكرم توفيق خلال مباراة السوبر المصري وذلك بعد إصابته في الوجه خلال معسكر المنتخب المصري قبل مواجهتي أنجولا والجابون إستعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ” لموقع كورة في العارضة ” أن أكرم توفيق لن يكون جاهز على المستوى الطبي للمشاركة في مباراة السوبر وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الوجه ما يصعب كثيرًا من مشاركته في المواجهة القادمة للمارد الأحمر.

وأكمل المصدر أن اللاعب من الناحية الفنية والبدنية مكتملة للاعب من اجل المشاركة في مواجهة السوبر لكن الخطوة تكمن في الناحية الطبية خاصةً مع قوة المباراة ويرى الجهاز الطبي أن يتم إستبعاد اللاعب من المباراة تجنبًا لحدوث أي من المستجدات التي تطرأ خلال المواجهة والتي من شأنها قادرة على تفاقم الإصابة.

الأهلي يتعادل مع بتروجيت إستعدادًا للسوبر المصري

وكان النادي الاهلي قد تعادل مع بتروجيت يوم أمس الاثنين سلبيًا بدون أهداف في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد التتش في الجزيرة إستعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.