موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات المفتوحة الناقلة في دوري أبطال آسيا 

 موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات المفتوحة الناقلة خلال تصفيات المباريات العقارية والتي تعد فرصة للتأهيل للصعود إلى تصفيات كأس العالم تتنافس من خلاله العديد من الفرق في محاولة لتحقيق الفوز والتي تتضمن إقامة 5 مباريات خلال اليوم حيث تضم بداخلها بعض المباريات العربية مع اضافتنا لأهم تفاصيل تلك المباريات ومواعيد عرضها وأهم القنوات الناقلة لها من خلال التعرف على كل من الأجزاء التالية. 

 موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات المفتوحة الناقلة

تتواجد العديد من المباريات التي تم عرضها خلال اليوم الثلاثاء والذي يتوافق مع تاريخ 14/9/2021 والتي تتضمن العديد من الفرق الاسيوية والتي تتمثل في كل من الآتي

  • تقام مباراة ناغويا غرامبوس الفريق الياباني ضد فريق دايغو من كوريا الجنوبية حيث يتم بدء المباراة في ستاد تويوتا مع إمكانية إذاعته داخل قناة ssc HD 5 حيث يتم عرض الماتش فى تمام الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة. 
  • يتم التعليق على هذا الماتش بواسطة المعلق الرياضي عبدالعزيز السبر. 
  • المباراة الثانية تقام بين كل من فريق أولسان هيونداي من كوريا الجنوبية وفريق كاواساكي الياباني حيث يتم بدء تلك المباراة في تمام الساعة  الواحدة من ظهر اليوم كما يتم بث الماتش كامل من خلال قناة ssc HD 6 والذي يقوم بالتعليق عليها فهد الدريبي. 
  • المباراة الثالثة بين كل من فريق استقلال دوشانب الطاغي والذي يقابله فريق برسبوليس الإيراني حيث يتم إذاعة وبدء عرض المباراة داخل قناة ssc HD 7 في موعدها المحدد بتوقيت الخامسة مساء في القاهرة ويتم اداد التعليق الصوتي بواسطة محمد الخميسي. 

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا للفرق العربية

تتواجد بعض المباريات الأخرى والمتوقع إقامتها خلال الساعات القليلة الماضية والتي تضم مجموعة من الفرق العربية بداخلها والتي تشتمل على كل من التفاصيل التالية

  • المباراة الخامسة والتي تكون بين فريق النصر السعودي والذي يقابله فريق تراكتور الإيراني حيث يتم بث العرض المباشر لتلك المباراة في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والمتوقع إذاعته عبر مجموعة قنوات sd HD 5.
  • تقام المباراة في ستاد جاسم بن حمد ويقوم بوضع الأعداد والتعليق الصوتي الرياضي فهد العتيبي. 
  • فريق الشارقة الإماراتي يقيم مباراة اليوم ضد فريق الوحدة حيث تقام المباراة على ارضية استاد الشارقة مع احتمالية عرض الماتش من خلال قناة ssc HD 6 مع عرضها في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر كما تتميز المباراة بتأدية التعليق الصوتي لها من خلال عبدلله الغامدي.