نتجة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان inter vs real madrid حيث يستضيف نادي انتر ميلان الإيطالي على ملعبه سان سيرو في مدينة ميلان الايطالية نادي ريال مدريد الإسباني في المباراة التي ستنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في اطار منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في الموسم الجديد من دوري ابطال اوروبا الذي يذاع مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت ويتولى التعليق علي المباراة المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر

فاز إنتر ميلان بدرع الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد فوزه بدوري الدرجة الأولى من جيرانه وخصومه وخصمه إنتر ميلان. فئة قارية أو عالمية. سيراهن على الفوز بكأس دوري الدرجة الأولى الإيطالي والحفاظ على اللقب ، وكذلك الفوز بدرع دوري أبطال أوروبا والتأهل لكأس العالم للأندية.

مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر

أما بالنسبة لريال مدريد فقد خسر لقبه المفضل الموسم الماضي ولا يمكن أن يتوج بلقب الدوري الإسباني ، ويأمل هذا الموسم العودة إلى اللقب المفضل الذي حافظ عليه عندما يتصدره النجم المحبوب دون كريستيانو. رونالدو لكن بعد غياب رونالدو تقلص حجم بطله المتوج. خزينة النادي لعدة مواسم.

بطاقة مباراة انتر ميلان ضد ريال مدريد
🏆البطولة : دوري ابطال اوروبا .
🏅الجولة : دور المجموعات – الجولة الاولى .
🏟️الملعب : سان سيرو .
🎤التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .
📺القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاربعاء ( 15 – 09 – 2021 ) .
⚽النتيجة : انتر ميلان 0-1 ريال مدريد .

 

تاريخ المواجهة بين ريال مدريد وانتر ميلان

اللغة الرقمية ، أعزائي المتابعين ، قال تصوير اليوم أن مشجعي كرة القدم يواعدون مباراة عالية المستوى وغير متوقعة ، على الرغم من أن الفريقين لم يلتقيا من قبل ، باستثناء مشاهدة الفريقين في 17 مباراة سابقة ، المنافسة والإثارة. فريقان ، النادي الإسباني حقق 8 انتصارات و 7 تعادلات ، بينما فاز إنتر ميلان بمباراتين فقط ، وسجل ريال مدريد 25 هدفاً ضد إنتر ميلان ، وخسر ريال مدريد 21 هدفاً ، أي أن المباراة بين الفريقين مليئة بالأهداف ، وهو ما يعني اليوم ، وسيكون الاجتماع بلا شك حافلا بالمرح.

يلا شوت الريال وميلان بث مباشر

كشف الإيطالي أنشيلوتي عن قائمة النادي الملكي في لقاء اليوم وشهد غياب خمسة لاعبين مؤثرين في الفريق وهم جاريث بيل وداني سيبالوس وتوني كروس وفلاندرز ميندي ومارسيلو والنادي الملكي وهم على النحو التالي : كورتوا-لونين-توني-كارفاخال-ميليتانج-ألابا-فاليجو-ناتشو-ميغ-مودريتش-كاسيميرو-فالفيردي-فاسكيز-إيسكو-كامافينجا-بلانكو-هازارد-بنزيمة-أسينسيو-يوفيتش-فينيسيو رودريجو ماريانو