عاجل| النيران تلتهم منزل شريف منير والحماية المدنية تدفع بـ 4 سيارات إطفاء

أعلن الفنان شريف منير عن خبر نشوب حريق هائل في منزله الكائن بمنطقة المقطم خلال صورة تم نشرها على حسابه الرسمي على موقع الصور إنستغرام خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وأشار بأنه لم يكن حينئذ متواجدًا في البيت سوى زوجته وابنته، مطمئنًا جمهوره عليه أسرته بأن الحريق على الرغم من كونه هائلًا إلا أن أفراد الأسرة بخير ولم يلحقهم أي ضرر.

وقد استطاعت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من السيطرة على النيران الني نشبت في أحد أرجاء المنزل وأسفرت عن حريق في تراس البيت كما ذكر الفنان، ولكن لم يكن هناك أي إصابات.

وتعود تفاصيل الواقعة منذ أن تلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغًا من شريف منير بشأن وقوع حادث حريق هائل في منزله الكائن بمنطقة المقطم، وسرعان ما استجابت قوات الحماية المدنية ودفعت بأربعة سيارات إطفاء إلى المكان المذكور، وتمت بالفعل السيطرة على النيران قبل أن تشتعل وتمتد أكثر.

منزل شريف منير
منزل شريف منير

 

وجنبًا إلى جنب، كشف منير عن السبب وراء الحريق قائلًا “الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق، الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وانا مش موجود”.