تردد قناة الفجر الناقلة لمتابعة مسلسل بربروس Barbaroslar: Akdeniz’in Kilici بجودة عالية

تردد الفجر الناقلة لمسلسل بربروس بدأ العد التنازلي للعرض الأول للحلقة الأولى من المسلسل التركي “الأخوان بربروس ، سيف البحر الأبيض المتوسط” الذي ينتظره بفارغ الصبر عشاق الدراما التركية التاريخية داخل تركيا وخارجها، تدور أحداث المسلسل في عهد السلطان سليم الأول ، عن حياة البحار الأسطوري بربروس خير الدين باشا وإخوانه المعروفين باسم النقيب الأول أو “قابتان باشا” في الدولة العثمانية ، والذين حققوا انتصارات لا تُنسى، ويترقب الملايين من محبي الدراما التركية موعد انطلاق هذا العمل الجديد Barbaroslar: Akdeniz’in Kilici.

موعد عرض مسلسل بربروس

يعرض مسلسل بربروس حصرياً على قناة TRT التركية يوم الخميس من كل أسبوع، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11257 واستقطاب أفقي معدل الترميز 27500، كما يعرض على موقع قصة عشق الموكل بالدراما التركية.

مسلسل بربروس الحلقة 1

المسلسل الجديد من إنتاج ES Film ، نفس الشركة التركية التي جلبت لك “سلطان عبد الحميد”. خلال فترة الخلافة العثمانية ، كانت العقبات والتحديات الهائلة التي تحولت إلى فاتحين بحريين هائلة، وهم  اسحق وعروج وخضر والياس هم الاخوة بربروسة الأربعة وهم ابناء الفارس يعقوب اغا إنجين ألتان دوزياتان (بطل مسلسل قيامة أرطغرل) من النجوم في المسلسل ، الذي يضم أيضًا كوكبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما التركية ، بما في ذلك أولش تونا أستيب ، يجيت زجنر ، وبيلين عقيل ألتان.

https://www.youtube.com/watch?v=HWiBz9aVmCI&t=729s

عبر الحساب الرسمي لقناة “تي آر تي 1” التركية على تويتر ، حقق العرض الترويجي للإنتاج الدرامي الضخم “الأخوان بارباروس سيف البحر الأبيض المتوسط” معدلات مشاهدة عالية ، حيث تجاوز عدد مشاهدي “برومو” واحدًا مليون.

القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

كل يوم خميس يذاع مسلسل Barbaros حصريا على قناة TRT التركية ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11257 ميجا هرتز مع استقطاب أفقي بمعدل ترميز 27500.

كما يذاع المسلسل على قناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي للحلقة الحصرية والتي تقام كل يوم جمعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

تردد الفجر الناقلة لمسلسل بربروس التركي الليلة

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12034.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.