مسلسل بربروس حـ 1 “Barbaros ” تردد TRT الناقلة لمسلسل خير الدين بربروس الحلقة الأولي بجودة عالية HD

مسلسل بربروس الحلقة الأولي 1 ، وينتظر العديد من المشاهدين حول العالم العرض الأول للمسلسل التلفزيوني التركي “بربروس” ، لأن هذه الدراما يمكن القول إنها المنافس الأول للمسلسل التلفزيوني التركي “قيامة عثمان” الذي يشاهده الملايين من حوله العالم والوطن العربي وتركيا ، وحققت نجاحًا كبيرًا في المواسم الخمسة التي تم بثها في السنوات القليلة الماضية ، الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص مهتمين بالأعمال التركية وخاصة في العالم العربي وفي المقال نعرض لكم المسلسل الجديد بربروس الحلقة الأولي ومعرفة جميع أحداثه وكل تفاصيله ، وموعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 1 والقناة التي سيتم عرض الحلقة فيها.

مسلسل بربروس

يعتبر مسلسل بربروس من أفضل المسلسلات التاريخية في تركيا الحديثة ، من إخراج الأخوة تايلاند والتي صنعة المسلسل في الفترة الأخيرة، لأن المسلسل يعتبر تعاونًا مشتركًا بين تركيا والجزائر ، لأنه تم الإعلان مؤخرًا عن عدم تصويرها في الجزائر ،وهذا يعد عمل درامي مشتركاً بين البلدين مما جعل المشاهدين في الجزائر يترقبون عرض الحلقة الأولي من مسلسل بربروس.

يناقش هذا العمل حياة أحد القباطنة المشهورين في تركيا في عهد السلطان سليمان ، وقد تمكن هذا البحار من بناء إمبراطورية لن تُنسى ، وسيشهد المسلسل العديد من الأحداث الشيقة التي تجذب انتباه الجمهور.

موعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل بربروس

أُعلن أن الحلقة الأولى من المسلسل الدرامي التاريخي التركي ستعرض اليوم الخميس 16 سبتمبر عبر القناة التركية التي نجحت في الحصول على حقوق بث الحلقة ، وسيتم بث الحلقة على القناة العربية في اليوم التالي ، أي غدًا ، الجمعة ، 17 سبتمبر ، بعد أن تتم ترجمته إلى اللغة العربية ، من المقرر عرض حلقة جديدة كل أسبوع.

تعرف علي القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

أعلنت قناة trt 1 التركية أنها ستبث مسلسل بربروس في الموعد المقرر ، لأن نفس القناة تبث مسلسل قيامة المؤسس عثمان ، ويعتبران من أكثر المسلسلات التركية حصدًا لأعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم ، ويمكن للمسلسل استقبال القنوات على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11257 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

ومن المقرر أيضا أن يذاع المسلسل على قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي ، وبعد ذلك سيتم ترجمته إلى اللغة العربية.

طاقم عمل مسلسل بربروس

هذه الدراما من إنتاج شركة ES Film ويشارك بطل مسلسل أرطغرل في هذه الدراما ، وفي الوقت الحاضر تتصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي المسلسل ، وينتظر الكثير من الجماهير في الوطن العربي وتركيا هذا العمل لأنه لم يتوفر بعد .. هناك الكثير من الناس وخاصة محبي مسلسل قيامة عثمان ينتظرون هذه الدراما الفريدة.