مصر وليبيا| اتحاد الكرة يخاطب الجهات المعنية لهذا السبب

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الخميس الموافق 16/9/2021، بياناً بشأن مخاطبتهم الجهات المعنية مطالبًا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم .

وأكد الاتحاد، خلال البيان الصادر عن الاتحاد اليوم، في طلبه أهمية الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.

وكان قد وصل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، اليوم، وعقد الاتحاد مؤتمراً لتقديمه، والذي أكد أن الفترة القادمة تستدعي المزيد من العمل وبذل الجهد والتعاون من اجل تحقيق حلم التأهل لبلوغ مونديال قطر ٢٠٢٢، قائلاً: “اسمحوا لي ان اكون مصريا، حتى نحقق معا حلم التاهل للمونديال، سأكرس حياتي لكم، ومن أجل مساعدتكم ليظهر الفريق بأفضل شكل ممكن، وكل لاعب يرتدي قميص منتخب مصر، عليه أن يعلم أنه يحمل آمال الشعب المصري بالكامل”.

وأشار إلى أن مواجهة ليبيا قوية وان كان التاريخ في صف منتخب مصر، فلابد على لاعبيه أن يثبتوا ذلك على ارض الملعب، وأنه لا يحب خلق الأعذار فيما يخص خوض المباراة على عشب صناعي، فمباراة القاهرة تقام على عشب طبيعي وهو ما يعني أن المنتخب الليبي سيواجه نفس المشكلة.

فيما عقد كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، اجتماعا ظهر اليوم بمقر الاتحاد فور الانتهاء من حفل تقديم المدير الفني الجديد، وناقش الجهاز الفني خطة العمل في الفترة المقبلة والتحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق المقبل الذي ينطلق يوم 28 سبتمبر الحالي.

كما أنه استقبله الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي أكد على دعمه الكامل للمنتخب الوطني ، متمنيًا التوفيق للجهاز الفني الجديد ، جاء ذلك خلال استقباله اليوم في مكتبه بكارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني للترحيب به في حضور المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأحمد حسام عوض عضو الاتحاد، حضر اللقاء ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني ووائل جمعة مدير المنتخب.

مصر وليبيا| اتحاد الكرة يخاطب الجهات المعنية لهذا السبب