’’الملكي يتراجع’’ 1-1 نتيجة الاهلي والفتح HD|| ملخص مباراة الأهلي السعودي اليوم 17-9-2021

ملخص الاهلي والفتح اليوم. يلتقي الملكي السعودي علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك مع خصمه نادي الفتح في إطار مباريات الأسبوع الخامس من جولات الذهاب بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبعد فوز الفيصلي امس، وتعادل الباطن مع الطائي، أصبحت الفرصة سانحة للملكي من أجل الفوز أمام خصمه كالفتح الذي يعتبر خصم سهل. ويمكننا الآن نتيجة مباراة الاهلي والفتح اليوم.

ملخص مباراة الاهلي والفتح اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الأهلي والفتح اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الجمعة 17 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد قنوات ssc الناقلة مباراة الفتح ضد الاهلي السعودي

نتيجة الاهلي والفتح الآن. نوفر لكم تردد قنوات ssc الرياضية السعودية، حيث يمكن الحصول علي تردد ssc الرياضية السعودية المفتوحة، بجودة sd وبدون أي اشتراكات من خلال التردد المرفق إليكم كالآتي علي النايل سات.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط نتيجة الأهلي الآن، ستكون عبر قناة SSC1 HD، وقد نقلنا لكم بذالك تفاصيل اللقاء المرتقب، وسنتابع اللقاء خلال لقاء فيحاء أمام الخصم القوي وهو فيصلي، وسيعلق علي المباراة فهد الدريبي.

نتيجة الاهلي والفتح اليوم

رابط ملخص مباراة الاهلي السعودي الآن. لم يحقق الملكي أي انتصار بهذا الموسم  في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تعرقل في تعادل في مبارياته الـ4 الأولى أمام الفيصلي والحزم وضمك والتعاون على التوالي. كما ويتواجد  الأهلي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد أربع نقاط.

نتيجة الأهلي الآن. جدير أن يتصدر نادي الاتحاد المركز الأول برصيد تسع نقاط حيث خاض أربع مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة في تلك البطولة ومن جانب آخر يقع نظيره نادي الاهلي السعودي في المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط فقط حتي الآن.

ملخص مباراة الفتح و الأهلي السعودي اليوم

أهلي 1-1 فتح

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة
  • الضغط للملكي السعودي، لكن دفاعات الفتح ما زالت راسخة أمام هذه الهجمات الشرسة.
  • إزغان أليوسكي سجل هدف التقدم للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول.
  • فراس البريكان سجل ثاني أهداف الاهلي والفتح اليوم، ويصبح هدف التعادل في الدقيقة 20 سريعاً.
  • وصل الشوط الأول لنهايته، وأصبحت النتيجة تعادل واستراحة قصيرة للفريقين الآن.
  • انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين ولم يتمكن أي منهما من تسجيل هدف خلال الشوط الثاني.
  • حصل كلا الفريقين علي نقطة وحيدة خلال لقاء الليلة في الأسبوع الخامس.