الأهلي وطلائع الجيش.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش، في منافسات كأس السوبر المصري، ويبحثون عن موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش، والتي من المقرر لها أن تتم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات كأس السوبر المصري على ملعب الجيش المصري في برج العرب.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ويتساءل عشاق الكرة المصرية عن الموعد المحدد لانطلاق صافرة مباراة الأهلى وطلائع الجيش الثلاثاء المقبل، لتعلن الجهات المعنية الأمور،  وتسهل على الجمهور مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والتي أكدت أنها في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1

الأهلي وطلائع الجيش.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وطلائع الجيش

مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

ويستعد الأهلي المصري لمباراة طلائع الجيش، ويسعى للفوز على الفريق العنيد من أجل مصالحة الجمهور بعد حالة من الغضب التي سيطرت على عشاق النادي الأحمر وخسارة لقب الدوري المصري الممتاز النسخة الماضية، لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

ومن المتوقع أن يستقر مدرب الفريق الأحمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ملامح تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات كأس السوبر المحلي، بعدما دخل الأهلي المصري معسكر مغلق من الخميس الماضي استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، إضافة إلى خوض وديتين أمام كلا من بتروجت والمقاولون العرب، وتعادل الأهلي في المباراة الأولى أمام بتروجت، لكنه نجح في الفوز في الودية الثانية أمام المقاولون العرب.

ويجري الأهلي تدريبات جماعية على استاد برج العرب من أجل الاستقرار على ملامح تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش لتجربة الصفقات الجديدة، ووضعها تحت الاختبار من أجل الدفع بها في اللقاء المرتقب بين الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي.

ومن المتوقع أن يستقر تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش على النحو التالي.

  • الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى
  • علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني “كريم فؤاد” في خط الدفاع
  • عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة في خط الوسط.
  • حسين الشحات، طاهر محمد طاهر “لويس ميكيسوني”، محمد شريف في خط الهجوم.

الأهلي يطلب رد الجبلاية لحسم مشاركة اللاعبين الجدد

وعلى جانب آخر، استعجل النادي الأهلي المصري اتحاد الكرة “الجبلاية” للاستفسار عن موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر، خاصة في ظل حصول أى لاعب على البطاقات الحمراء والصفراء التي ربما يكون قد حصل عليها اللاعب في فريقه السابق.

وشدد الأهلى على ضرورة سرعة الرد لحسم تشكيل الأهلى أمام طلائع الجيش، وتحديد موقف مشاركة اللاعبين في المباراة من الناحية القانونية ولائحة اللاعبين.