“بمكالمة هاتفية” رمضان صبحي يزعج الأهلي قبل مباراة السوبر المحلي

أخبار الأهلي، بعد أنتهاء صفقات النادي الأهلي الصيفية، حيث أستقدم المارد الأحمر، لاعبين من شأنهم سد أحتياجات الفريق من وجه نظر المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسمياني، الذي أعتطة  مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، الضوء الأخضر من حيث الصفقات التي يحتاجها الفريق، وإلاعارات والاستغناءات عن اللعيبة التي يري أن الفريق ليست بحاجه لها.

ومع أقتراب الفريق من لاعب مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء القادم علي ملعب برج العرب، يتابع الجميع أخبار النادي الأهلي من أجل الأطمئنان علي الاستعدادات الأخيرة للفريق.

رمضان صبحي يزعج الأهلي

أثار رمضان صبحي، لاعب نادي بيرميدز والمنتخب المصري، غضب مسؤولي النادي الأهلي. الجماهير قبل مباراة السوبر المحلي للفريق، حيث قامة اللاعب بأستغلال حاله الغضب والاستياء التي يعيشها اللاعب ناصر ماهر بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، وسعي النادي الي أعارته أو بيعه لأحد الأندية الصاعدة حديثا للدوري المصري،الا أن اللاعب يرغب في الذهاب الي نادي بيرميدز الذي يضغط على اللاعب للحصول علي الاستغناء دون تقديم عروض للنادي الأهلي الذي رفض وبشدة أنتقال الاعب لبيرميدز.

رمضان صبحي وناصر ماهر

وأستغل رمضان صبحي علاقتى الطيبة التي تجمعه بلاعب ناصر ماهر منذ أن لعبا في صفوف النادي الأهلي من فريق ٩٩ حتي الصعود للفريق الأول.

كما طالب اللاعب عندم الاستلام لإدارة الأهلي واستمرار الضغط من أجل الانضمام إلى نادي بيرميدز، ورفضة القيد في قائمة النادي أو الرحيل الي أي نادي أخر سواء بالبيع أو بالأعارة.

كما طلب رمضان صبحي من الاعب في حالة تأزم الموقف عدم تجديد تمديد عقدة مع النادي لاستمرار الضغط وذلك ليرحل الي نادي بيرميدز بدون مقابل.

رمضان صبحي يثر غضب الأهلي قبل مباراة السوبر.