عاجل| الموقف النهائي ل مصطفى محمد مع منتخب مصر بعد واقعة “البصق”

يبحث الآلاف من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، الآن الموقف النهائي للاعب مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي، مع منتخب مصر بعد واقعة “البصق” خلال المباراة الماضية مع منتخب مصر أمام الجابون، بعد أن أحرز هدف التعادل الإيجابي، إلا أن الجميع ينتظر موقف اللاعب من المشاركة في مباراة ليبيا المقبل، ومن خلال التقرير المفصل ستتعرف على الموقف النهائي ل مصطفى محمد مع منتخب مصر بعد واقعة “البصق”.

موعد مباراة منتخب مصر و ليبيا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر اقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً ( الثامنة في ليبيا ) يوم 11 أكتوبر .
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم اتفاقه مع الاتحاد الليبيري على اقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي وحدد لها التاسعة مساءً في ستاد الجيش ببرج العرب المقرر أن يشهد أيضا مباراة ليبيا

قائمة المحترفين المبدئية ل معسكر ليبيا

أعلن الجهاز الغني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم.. والقائمة المبدئية تضم كل من:
محمد صلاح ( ليفربول الانجليزي) ، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي )، أحمد حسن – كوكا- ( كونيا سبور التركي )، محمد النني ( أرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سامي مرسي ( ايبسويتش الانجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، احمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالتيا التركي).

موقف مصطفى محمد مع منتخب مصر

أكد وائل جمعة مديرا للمنتخب، على أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، ليس له أي علاقة بشأن واقعة اللاعب مصطفى محمد، وأن الأمر في يد اتحاد الكرة المصري، والذي سيحسم الأمر بشأنه، هل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري قد أوصى بعقوبته أم لا؟

فيما أكد مصدر داخل جهاز المنتخب، على أن وجود اسم مصطفى محمد ضمن القائمة المبدئية للاعبين المحترفين للفراعنة في المباراة المرتقبة أمام ليبيا، كان بالاتفاق مع اتحاد الكرة، وأن هناك اتجاه بعدم إصدار عقوبة ضد مصطفى محمد في ظل رغبة البرتغالي كارولوس كيروش المدير الفني للمنتخب بضم اللاعب.

ويذكر أن الجهاز الفني يتكون من البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني، والجهاز المعاون كالآتي ضياء السيد مدربا عاما، ومحمد شوقي مدربا،و عصام الحضري مدربا لحراس المرمى،و وائل جمعة مديرا للمنتخب خلفا لمحمد بركات، ومحمد صلاح مديرا إداريا، استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.