مفاجأة مدوية.. طلائع الجيش يحصل على ” هدف الزمالك ” قبل السوبر المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في الحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي الدوري المصري الممتاز وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها أمام فريق نادي الأهلي يوم غدًا الثلاثاء لحساب مباريات السوبر المصري.

الجيش يحصل على توقيع عمر جابر

وكشف مصدر خاص لموقع ” كورة في العارضة ” أن عمر جابر لاعب فريق نادي بيراميدز وقع بالفعل على عقود إنضمامه للفريق العسكري وذلك بعد أن فوجئ بعدم حصوله على مستحقاته من الفريق السماوي المقررة في بداية الموسم الجاري دون إبداء أسباب واضحة من الإدارة.

وقال المصدر أن اللاعب قرر الرحيل عن فريق نادي بيراميدز بعد عدم حصوله على مستحقاته وهو ما ادى إلى تعاقده مع النادي العسكري في ظل إنتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

حيث سبق وأن كان عمر جابر متواجد في معسكر فريقه تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال والذي يقام في أحد الفنادق ببرج العرب في الإسكندرية إستعدادًا للموسم الجديد قبل إتخاذه قرار بترك المعسكر وترك الفريق.

في الوقت الذي أنهى فيه المصدر تصريحاته أن تعاقد طلائع الجيش مع عمر جابر نتيجة طلب من المدير الفني للفريق العسكري عبد الحميد بسيوني.

طلائع الجيش يستعد لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

ويسعد نادي طلائع الجيش لمواجهة النادي الأهلي يوم غدًا لحساب مباراة السوبر المصري والذي يخوضها الفريق بحكم حصوله على وصيف بطل الكأس الموسم الماضي.