تحذير شديد اللهجة.. موسيماني يوجه تحذير للاعبي الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري بساعات

تحذير شديد اللهجمة من بيتسو موسيماني للاعبي الأهلي، وجه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، تحذير للاعبي فريقه قبل ساعات قليلة من مواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري، المواجهة الذي من المقرر أن تلعب اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، بعد تأجيل المباراة أكثر من مرة، إلا ان الاتحاد المصري لكرة القدم صمم علي إقامة المباراة يوم 21، قبل بداية مباريات الموسم الجديد في الدوري، ونعرض من خلال موقع كورة في العارضة تعليمات موسيماني لجميع لاعبي الاهلي  قبل المواجهة المنتظرة.

تحذير موسيماني للاعبي الاهلي قبل مواجهة السوبر المصري

حذر موسيماني لاعبي الأهلي من عدم التسجيل في الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش، وأشار أن في حالة عدم تسجيل أي أهداف خلال دقائق النصف الاول من المباراة، هذا سيساعد لاعبي الجيش علي الدخول في المباراة بقوة، وسيزيد من إطماعهم للإنتصار علي الاهلي والتتويج بلقب البطولة، الذي يحلم به لاعبي الطلائع.

واستشهد موسيماني بلقاء طلائع الجيش الاخير في الدوري الذي كان بين الفريقين، وتأخر في التسجيل وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي، المواجهة الذي بسببها ضاعت علي القلعة الحمراء المنافسة علي لقب الدوري، وتوج الزمالك  به.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش

وعرض موسيماني في المحاضرة الاخيرة في الإستعدادات النهائية للمباراة، فيديو مباراة الاهلي وطلائع الجيش الاخيرة، للإستفاده من الذي حدث فيها، ومعرفة نقاط قوة وضعف كل لاعب في الفريق.

“مشاركة الصفقة الجديدة” تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في السوبر المصري

واستقر موسيماني بنسبة كبيرة علي اسماء اللاعبين الذي سيتواجدوا في التشكيلة الاساسية لمباراة الطلائع، لكن لم يفضل الاعلان عن التشكيل وفضل الحفاظ علي سرية معسكر الفريق.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

ستلعب مباراة الأهلي وطلائع الجيش غدا، علي ملعب الإسكندرية بدون حضور جماهيري، وسيكون الحضور مقتصر علي اعضاء كلا من الفريقين، والصحفيين والإعلاميين لتغطية أحداث المباراة.