’’سقوط القلعة الحمراء’’ نتيجة أهداف الأهلي في السوبر HD|| ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم 21-9-2021

ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش يلا كورة. قمة كاس السوبر المصري يلتقي خلالها أصحاب القلعة الحمراء مع خصم قوي كالطلائع، وسيكون اللقاء علي ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك وفق المواعيد المرفقة إليكم الآن وتفاصيل اللقاء القوي المرتقب مساءً. وجدير بالذكر أن لاعبي المارد سيتجهون للحصول علي الفوز ويحققون لقب جديد. وهذا ما سنتابعه الآن. يلا شوت نتيجة الاهلي والطلائع.

ملخص الاهلي وطلائع كاس السوبر

نوفر لكم يلا شوت نتيجة الأهلي وطلائع الجيش في كاس السوبر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 21 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام الثامنة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الأهلي

ملخص ماتش الأهلي الآن. يمكنكم الاستمتاع بالمباراة علي عدد من القنوات المجانية والمشفرة، حيث تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل المباراة عبر شاشتها علي ’’beIN Sports HD’’، وكذلك عبر beIN Sports Connect، والمعلق هو علي محمد علي المعلق الكبير، ومن المقرر اذاعة مباراة الاهلي اليوم علي قناة اون تايم سبورت علي التردد الأرضي وترددها نوفره لكم الآن. ويعلق عليها محمد الكواليني وأيمن الكاشف.

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD

يمكننا متابعة نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش كاس السوبر المصري اليوم. وذلك حيث توفر تردد On Time المفتوحة، عبر القمر الصناعي النايل سات، هذا بعد أن تم إيقاف التردد القديم، ويتوفر تردد تايم سبورت الجديد منذ 1 يوليو الماضي، ويمكنكم الحصول عليه كالآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
قناة تايم سبورت نايل سات 11861 27500

ملخص مباراة الاهلي وطلائع يلا كورة

يلا شوت نتيجة الاهلي اليوم. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقلعة الحمراء من أجل لقاء السوبر المصري أمام نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء. ويسعى الشياطين الحمر للظفر باللقب الـ 12 في التاريخ لبطولة السوبر المصري، حيث كان التتويج الأخير على حساب الزمالك موسم 2017/2018.

يعلم ايضا نادي طلائع الجيش مدي خطورة هذه المباراة التي تعد عليه بالقوة من جانب نادي أهلي مصر ولكن سيخوض المباراة بكل قوة ممكنة من أجل الخروج من المباراة بفعل شئ مثر وتغير كل المفاهيم حيث أشار المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني.

ملخص الأهلي وطلائع الجيش

أهلي 2-3 طلائع

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية في هذه القمة المثيرة.
  • الضغط مبكر، وتنطلق المباراة وسط أجواء قوية للمارد الأحمر ومحاولة التسجيل المبكر لضمان الفوز بالكاس.
  • وقف لاعبي الفريقين دقيقة حداد قبل بداية المباراة، وتنطلق أجواء حماسية الآن.
  • القلعة الحمراء محصنة بقوة، ويهجمون علي خصمهم بكل قوتهم لاقتناص هدف.
  • لاعبي النادي الأحمر يضغطون بقوة، لكنهم لم يتمكنوا من تسجيل أية أهداف حتي وقتنا هذا.
  • وصول الشوط الأول لنهايته، واستراحة قصيرة قبل استكمال المباراة في الوقت الحالي.
  • وصلت المباراة لنهايتها، وقد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولم يتمكن أي منهما التسجيل.
  • ويتم لعب أشواط إضافية، وذلك من أجل استكمال وحسم اللقاء.
  • انتهت الأشواط الإضافية بدون تسجيل أية أهداف، وأصبحت النتيجة تعادل سلبي ويتم لعب ركلات ترجيحية.
  • تم لعب ركلات ترجيحية، وتمكن الطلائع من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.