رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بالاسم| استخرج بيان درجات نتيجة الصف الثالث الثانوي البوابة الإلكترونية

نتيجة  الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس| يتساءل العديد من الطلبة وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، وذلك من أجل الرغبة في الاطمئنان على نجاح أبنائهم في امتحانات المواد في الدور الثاني، وقد أعلنت الوزارة في السابق عن إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة سواء الدور الأول أو الثاني من خلال الموقع الخاص بالوزارة، وفيما يلي عرض لموعد النتيجة بشيء من التفصيل.

وهذا وقد صرح الدكتور  طارق شوقي، وزير التربية والتعليو  والتعليم الفني، في مداخلة مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج “الحكاية، أن نتيجة الدور الثاني ستعلن اليوم الثلاثاء، وما زالت التظلمات مستمرة. .

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني  2021 بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة ويمكن من خلال الرابط الرسمي للوزارة بعد لحظات وتحديداً في الساعة الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بعد طول انتظار.

ومن الجدير بالذكر أن الموعد المحدد لظهور النتيجة هو من 20_ 21  من شهر سبتمبر الجاري، وفور ظهور النتيجة يمكن للطلاب الاستعلام عنها بكل سهولة من خلال موقع الوزارة لإعلان نتائج الطلاب.

انتهاء التصحيح للدور الثاني الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء كافة عمليات التصحيح للامتحانات في كافة المواد، ويتم في هذه الأيام المراجعة لأوراق امتحانات الطلاب من أجل إعلان النتائج في الموعد المعلن عنه من دون أي تأخير، وذلك لكي يستطيع الطالب مواصلة التنسيق القبول في الجامعات والمعاهد بالجمهورية.

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة الآن من خلال رابط البوابة الإلكترونية لنتائج الثانوية العامة، والاستعلام عن درجات النجاح في مختلف المواد. .