تنسيق القبول بجامعة الأزهر الشريف 2021 لطلاب الثانوية الأزهرية

قد أعلن الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف لشؤون التعليم والطلاب عن موعد تنسيق القبول بجامعة الأزهر الشريف 2021، لطلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بالكليات بجامعة الأزهر الشريف بالقاهرة وبالأقاليم، وأعلن الدكتور محمد الشربيني في بيان رسمي منذ قليل بأن سيفتح الباب للتسجيل برغبات القبول في كليات جامعة الأزهر بصورة إلكتروني لكل الطلبة الناجحين في الدور الأول  يوم الخميس الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري وحتى يوم الاثنين الذي يليه.

تنسيق القبول بجامعة الأزهر الشريف 2021

وسوف يتم نشر المواعيد المحددة للتقديم عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية، يُرجح أن يوزع تنسيق القبول بجامعة الأزهر الشريف 2021 على ما يقرب من أحد عشر معهدًا على مستوى الجمهورية، وعلى ثمانية وأربعين كلية مختلفة.

التوزيع الجغرافي لطلاب الثانوية الأزهرية

تنسيق القبول بجامعة الأزهر الشريف 2021، فإنه سوف تتم عملية الترشيح للطلبة للقبول بالكليات المختلفة للجامعة بناءً على حسب رغباتهم المكتوبة من قِبلهم وفقًا للموقع الجغرافي لكل طالب على حدا.

المؤشرات لتنسيق الأزهر 2021

وبعد أن أعلنت هيئة الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية للعام 2021، وقبل مرور ساعات معدودة من إعلان الوزارة لنتيجة الثانوية العامة لسنة 2021، فقد بدأت عمليات البحث عن المؤشرات الأولية للتنسيق الأزهري، ومواعيد التقديم وشروطه وإجراءاته.

بوابة (الحكومة الإلكترونية)

أعلن مصدرًا مسؤولًا عن تنسيق القبول بجامعة الأزهر الشريف 2021 عقب إعلان وزارة التربية والتعليم مواعيد التنسيق الرسمية للطلبة الناجحين بالدور الأول من طلاب الثانوية الأزهرية.

وبأن التنسيق سوف يأتي مراعيًا لكافة مجاميع الطلاب في مختلف المراحل، كما أن الحكومة الإلكترونية سوف تقوم بفتح باب التنسيق للمرحلة الأولى للناجحين بالدور الأول.

وسوف نتابع معكم لنوافيكم بأهم الأخبار حول تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية.