“بسبب وفاة المشير طنطاوي”.. قرار مفاجئ من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم متمثلًا في رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد في الوقت الحالي، الكابتن أحمد مجاهد، بأن مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش سوف تقام في موعدها والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 21 سبتمبر الجاري وتحديدًا عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان رئاسة الجمهورية قد أعلنت في وقت سابق من صباح اليوم عن وفاة المشير طنطاوي رئيس المجلس العسكري ووزير الدفاع السابق، ومن ثم قد تم الإعلان عن حالة الحداد العام في الجمهورية بأكملها لمدة ثلاث أيام.

وفي هذا الصدد قال اتحاد الكرة المصرية، بأنه قد تم إيقاف أي احتفالات كانت ستقام على هامش مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش، وهذا بسبب حالة الحداد، ولكن المباراة ستقام في موعدها، وسيتم تأجيل مراسم تسليم الكأس إلى وقت لاحق.

وكانت الأندية المصرية وعلى رأسها الأهلي والزمالك قد نشرت بيان نعي رسمي للمشير محمد حسين طنطاوي، مؤكدين بإن مصر قد خسرت اليوم رجل قوي وحكيم، ومن بين أفضل رجال القوات المسلحة المصرية.

والجدير بالذكر بأن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في بطولة السوبر المصري ستكون مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة بدون حضور جماهيري، ومن المتوقع بأن يتم عرض المباراة من خلال قنوات أون تايم سبورتس والتي تنقل كل الأحداث الرياضية الهامة وخاصة بطولات الدوري المصري وبطولة كأس مصر.