رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 برقم الجلوس فقط من موقع g12.emis.gov.e لنتائج الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 برقم الجلوس فقط من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم وتم عرض نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 لطلاب الصف الثالث الثانوي المتخلفين عن دخول امتحانات الدور الأول والذين لم يتمكنوا من النجاح في مادة أو مادتين خلال امتحانات الثانوية العامة.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 لطلاب ملاحق 3 ثانوي عام الذي أدوا الامتحانات على نام البابل شيت في ظل إجراءات وتدابير احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا بين الطلاب والعاملين في القطاع التعليمي المشرفين على أداء الامتحانات.

وبلغ عدد طلاب الثانوية العامة 2021 المتقدمين لامتحانات الدور الثاني للشعبين الأدبية والعلمية نحو مائة وستون ألف طالب وطالبة.

وجرى التصحيح في بشكل إلكتروني دون تدخل بشري لضمان حصول كل طالب على درجاته دون زيادة أو نقصان بحسب ما أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في تصريحات صحفية.

وأدى الطلاب امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021 ، خلال الفترة من يوم 4 سبتمبر وحتي 13 سبتمبر.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2021

ومن المقرر أن يلتحق الطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021 ، لتنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثالثة 2021.

في السياق ذاته أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تأجيل إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة حتى ينتهي الطلاب الناجحين في نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 من تسجيل  رغباتهم في تنسيق الجامعات عبر موقع مصر الرقمية للتنسيق: www.tansik.egypt.gov.eg

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وعن كيفية استخراج نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 برقم الجلوس يمكن الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-