حقيقة وفاة سمير صبري.. مديحة حمدي تعتذر عما نشرته عبر مواقع السوشيال ميديا

نشرت الفنانة مديحة حمدي خبر وفاة ” سمير صبري” عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان  ما قامت بحذفه بعدما تأكدت من الخبر،  وقامت بالاعتذار  للفنان القدير لما نشرته منذ قليل، واستعجالها لنشر الأمور قبل التحري من صدقها، وأن لا تثق فيما يتم نشره عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث قامت بعمل العديد من الإتصالات من أشخاص مقربين له بالوسط الفني للتأكد من صحة الخبر، وفور علمها بأن الخبر التي يتم تداولها ليس له أي أساس من الصحة، قامت بنفي خبر وفاة الفنان سمير صبري.

حقيقة وفاة الفنان ” سمير صبري”

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار التي تعلن عن وفاة الفنان ” سمير صبري” ، ولاقى هذا المنشور تفاعل كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، وعندما قرأت الفنانة مديحة حمدي خبر وفاة الفنان والأخ والزميل سمير صبري، قامت بنشر عزاء له عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعو له بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لأهله وجمهوره الحبيب،  ولكن عندما علمت أن جميع الصفحات الإلكترونية تقوم بنقل معلومات مغلوطة، قامت بمسح البوست وتقديم إعتذار للفنان القدير لما صدر منها من خبر غير سار، وأعلنت أنها لن تثق في المعلومات التي يتم نشرها عبر مواقع السوشيال ميديا.

وأيضا تقدمت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، بنفي خبر وفاة الفنان سمير صبري، صرحت أن ما صدر عن الفنانة مديحة حمدي عبارة عن خطأ  واستعجال نشر معلومات غير صحيحة، وأنها تعتذر لما نشرته، وتدعو له بدوام الصحة والعافية ووجوده وسط أهله وجمهوره.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان” سمير صبري ”  تتمثل في ظهورها في فيلم ديدو .. أرجوك لا تفعصني سهوا ” دور شرف، وجاء هذا العمل بطولة كل من كريم فهمي وهدي المفتي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، ومن المحتمل أن يتم طرح الجزء الثاني منه خلال الفترة القادمة.