اليوم الوطني السعودي 91.. أقوي عروض العثيم خصومات وتخفضيات على جميع المنتجات تصل الى 60%

اليوم الوطني السعودي 91.. أقوي عروض العثيم  يعد اليوم الوطني من إحدى أهم الاحتفالات والتي تمتلك أهمية بالغة لجميع المواطنين السعوديين حيث نجد جميع الشركات والمحال التجارية المختلفة تحتفل بهذا اليوم بطريقتها الخاصة ومن بين تلك المتاجر وهو متجر العثيم والذي يعد من أكثر أنواع الهايبر ماركت أهمية داخل المملكة والذي لا يقوم بتخفيض المنتجات في مناسبة اليوم الوطني فقط بل يقوم بعض التخفيضات على مدار العام ونجد بين قوائم معروضات العثيم في احتفالها باليوم الوطني من خلال كل من الخصومات الشاملة لهذه المنتجات التالية. 

اليوم الوطني السعودي 91.. أقوي عروض العثيم خصومات وتخفضيات على جميع المنتجات تصل الى 60% اليوم الوطني السعودي 91.. أقوي عروض العثيم خصومات وتخفضيات على جميع المنتجات تصل الى 60% اليوم الوطني السعودي 91.. أقوي عروض العثيم خصومات وتخفضيات على جميع المنتجات تصل الى 60% اليوم الوطني السعودي 91.. أقوي عروض العثيم خصومات وتخفضيات على جميع المنتجات تصل الى 60%

عروض اليوم الوطني في العثيم على المخبوزات

العديد من المخبوزات التي تم عرضها داخل متجر العثيم  والتي نقوم بذكر أكثر السلع المستهلكة والمحبة لدى المواطنين داخل العرض متضمنة كل من الاتي 

  • تتواجد ضمن المخبوزات المتوفرة في عروض العثيم وهي كيكة شوكولاته ديلوكس والتي يبلغ سعرها بعد الخصم حوالي 29.95 ريال سعودي للعبوة من الحجم الكبير بينما تعرض العبوة من الحجم الصغير بسعر 19.95 ريال سعودي. 
  • أقراص السمسم المخبوز من زود والتي تزن حوالي 750 جرام للعبوة بمبلغ يصل إلى 12.50 ريال سعودي. 
  • عبوة كريم دوناتل بالشوكولاته من ماركة زود تعرض داخل أسواق العثيم في اليوم الوطني بسعر يعادل 6.95 للعبوة الواحدة والتي تحتوي على أربع قطع اساسية. 
  • يبلغ سعر الفطير المشلتت ضمن عروض اليوم الوطني 91 والمودة بالذبدة والتي تتراوح أسعار القطعة الواحدة بمبلغ 4.95 ريال سعودي. 

عروض اليوم الوطني في العثيم على الفواكه والخضروات 

تتضمن العروض في اليوم الوطني العديد من انواع الفواكه والخضروات والتي تشمل من بينها الأنواع التالية 

  • تبلغ أسعار السلة الواحدة من فاكهة الكيوي الطازجة بسعر يبلغ 9.95 ريال سعودي. 
  • التفاح من ماركة رويال قد بلغ سعره داخل هايبر ماركت العثيم اليوم بحوالي 6.75 ريال سعودي عن كل كيلو. 
  • تميزت أسعار الكيلو الواحد من البصل بمبلغ منخفض نسبيًا والذي لا يزيد عن 4.50 ريال للكيس الواحد. 
  • الفلفل الحلو الملون يتواجد بسعر شامل الخصومات ليكون بمعدل 7.95 للمعاملات الشرائية. 
  • الجزر المستورد باعتباره إحدى أنواع الخضراوات التي يتزايد عليها الاستهلاك في المملكة السعودية تم العمل على تخفيضها بسعر 5. 95 ريال لكل كيلو.