’’هدفي حكيمي’’ ملخص باريس وميتز HD|| نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم 22-9-2021

يلا شوت ملخص باريس سان جيرمان وميتز اليوم. قمة نارية للدوري الفرنسي علي ملعب سانت سيمفوريان، يخوضها لاعبي الباريسي مع خصمهم ضمن سابع جولات البطولة في الموسم الكروي الحالي، ويمكننا التعرف علي مصير الفريق الذي قام بتدعيم صفوفه بإحضار ليونيل ميسي، لكنه ما زال يفتقد للسيطرة، ويمكننا الآن متابعة ملخص مباراة باريس سان جيرمان.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم

نوفر لكم يلا كورة نتيجة باريس وميتز في الدوري الفرنسي 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الأربعاء 22 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميتز ضد بي اس جي مباشر

يمكننا متابعة المباراة الآن، وذلك عن طريق مجموعة من القنوات المجانية المختلفة، وهذه القنوات تنقلها بالتعليق العربي، قناة beIN Sports Connect، ويمكننا متابعة ملخص المباراة بعد نهايتها للتعرف علي الفائز معكم.

نتيجة باريس سان جيرمان وميتز اليوم

يلا شوت ملخص باريس وميتز الآن. قد رفعت شارة حمراء برقم ثلاثين من اجل خروج ميسي من أرض الميدان ولكن كان غاضبا للغاية بسبب هذا القرار الذي اتخذه المدير الفني ولكن اشار المدير الفني عقب المباراة اني قمت بخروج ميسي بسبب عدم تلقيه أي إصابة ونحن نحتاجه في المباريات القادمة في الكثير من المباريات.

ويحتل باريس المركز الأول بصدارة برصيد 18 نقطة حيث خاض ست مباريات حقق الفوز في كليهما ولم يتلقى أي هزيمة حتى الان امام عن نظيرة نادي ميتز يحتل المركز الأخير والعشرين في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ثلاث نقاط حق تلقي ست مباريات حقق التعادل في ثلاثة وتلقى الهزيمة في مثلهم ولم يلتق أي فوز حتى الآن.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان

الباريسي2-1 ميتز

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة.
  • المباراة تشتعل، وأجواء حماسية بين الفريقين بالوقت الحالي وضغط للباريسي.
  • أشرف حكيمي سجل أول أهداف الباريس في الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول.
  • بوباكار كيكي كوياطي سجل هدف التعادل لميتز، وذلك في الدقيقة 39 من شوط المباراة الأول.
  • استراحة قصيرة، ويتم استكمال شوط المباراة الثاني خلال الوقت القادم.
  • أشرف حكيمي سجل ثاني أهداف باريس سان جيرمان اليوم، وذلك في نهاية اللقاء.