موعد مباراة نادي الزمالك وبيراميدز الودية اليوم وتردد القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز الودية اليوم، بعد الإعلان الصادر من فريقي الزمالك وبيراميدز عن إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس الثلاثين من سبتمبر، بدأ محبي الكرة المستديرة وجمهور الفريقين بالبحث عن موعد المباراة والقنوات التي تنقلها عبر شاشة التلفزيون، والمباراة الودية هدفها الاستعداد للمباريات المحلية والخارجية خلال المرحلة القادمة، وذكر أحد المصادر الإعلامية لفريق بيراميدز عن أن اللقاء سوف يكون على أرض استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز الودية اليوم

تقام المباراة اليوم الخميس الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يلتقي الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي، والمباراة الودية اتفق عليها نادي الزمالك وبيراميدز من أجل الاستعداد للقاءات القادمة، وكانت بناء على رغبة من باتريس كارتيرون مدرب الفريق الفرنسي.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك وبيراميدز

حتي الآن لم يتم الإعلان عن القناة التي سوف تقوم ببث المباراة بين الفريقين، ولكن يوجد حالياً بعض المفاوضات تفيد برغبة نادي الزمالك في بث المبارة عبر شاشتها، ويقال أن قناة أون تايم سبورت ناقلة للمباراة فإليكم التردد التالي:

تردد قناة أون تايم سبورت

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد:10853
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

المباريات التي يستعد لها فريق الزمالك وبيراميدز

يستعد فريق الزمالك للقاء نادي أسوان في نصف النهائي، بالإضافة إلى مباراة ودية أخري سوف تكون الشهر المقبل يوم ثامنة أكتوبر بجانب مباراة ودية أخري ولكن لم يتم الاتفاق عليها حتي الآن.

بينما نادي بيراميدز يستعد الآن لمباراتين منها مواجهة الفريق مع عزام التنزاني ضمن مباريات كأس الاتحاد الأفريقي في الدور الثاني والثلاثين منه، والمباراة الأخري سوف تكون مواجهة قوية مع النادي الأهلي ضمن مباريات  ربع نهائي كأس مصر حيث يبحث كلا الفريقين عن الفوز.

وبهذا قدمنا لكم موعد المباراة والقناة المتوقع أن تنقل اللقاء الودي بين الفريقين الذي يحين موعده اليوم الخميس الساعة الخامسة مساءً.