عاجل.. استعدادات شاملة في اليوم الوطني السعودي 91 وتوزيع 5000 هدية قيمة

اليوم الوطني السعودي 91 ملئ بالمفاجئات والهدايا. حيث يتم تقديم هدايا في العيد الوطني من هيئة الترفية العامة بالسعودية، وذلك بالتعاون مع أمانات المناطق، وستشهد العديد من المناطق الكثير من العروض القوية والعاليات المميزة تحت شعار هي لنا دار، وذلك بجانب توزيع الهدايا القيمة علي السعوديين وغير السعوديين أيضاً، ويكون ذلك يوم الخميس الموافق 23 من سبتمبر، الذي يوافق 16 من صفر.

 

اليوم الوطني 91 في الرياض، سيشهد فعاليات جوية، وعروض قوية سيقوم بتقديمها الصقور السعودية وفريق قوي تم تدريبه لذالك، بجانب المقاتلات السعودية والطيران المدني، حيث ستقدم الطائرات العمودية تشكيلات فنية حاملة العلم السعودي، في الرابعة عصر الخميس المقبل، ولمدة ساعة، بالقرب من مبنى صناعية الشمال بالرياض. كما، ستطلق الألعاب النارية فوق 13 مدينة في أنحاء المملكة، والتي تبدأ من الساعة التاسعة مساءً في عدة مواقع.

سيكون هناك علي مسرح الملك فهد الثقافي بالرياض، الكثير من الحفلات الفنية، والغنائية بوجود الكثير من النجوم العربيين من كل مكان، مع عرض الكثير من اللوحات الوطنية التي تشير لهذا الاحتفال المميز. وجدير بالذكر أنه قد تزينت شوارع السعودية بالأعلام والإضاءات الخضراء، واهتمت أمانات المناطق بتزيين الأماكن العامة والتراثية والتاريخية احتفاءً بهذه المناسبة.

 

قبل العيد الوطني السعودي 1443 هـ، جدير بالذكر أنه قد بدأت الجهات المعنية بالمنطقة الشرقية، وذلك بالاستعداد للاحتفال في هذا اليوم المميز. فقامت بتزيين شوارع المنطقة الشرقية بالأعلام والإضاءات الخضراء، بالإضافة للوحات التي حملت معالم رئيسة لمحافظات المنطقة الشرقية. كما شملت قصر الإمارة القديم بالدمام، ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران “إثراء” والعديد من المعالم الأثرية والمجسمات الجمالية في الشرقية. وجدير بالذكر أنه سيتم توزيع أكثر من 5000 هدية علي المواطنين والمقيمين وفق ما تم إعلانه من محفاظات الشرقية.