ديربي مثير|| ملخص مباراة الهلال والشباب اليوم 23-9-2021 دوري المحترفين

يستضيف شيخ الأندية السعودية الشباب نظيره الهلال في قمة لقاءات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، وذلك على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مواجهة بين البطل والوصيف في الموسم الماضي، فالهلال توج بلقب الدوري برصيد 61 نقطة، بينما الشباب حل ثانيا بمجموع 57 نقطة، وكان الشباب قد قدم موسما استثنائيا نافس فيه حتى الجولات الأخيرة، وعرفت آخر مباراة بين الهلال والشباب مباشرة فوز الأزرق بنتيجة ثقيلة 5-1 بسببها تراجع الشباب في سباق المسابقة، من الأرقام السيئة للأبيض كذلك عجزه عن الفوز على الهلال في آخر 13 مباراة في كل المسابقات.

مباراة الهلال والشباب اليوم

تواصل قنوات ssc sports الجديدة إذاعة الدوري السعودي للمحترفين وستتكفل قناة ssc sports 1 بنقل أحداث ديربي الرياض بين الهلال والشباب اليوم الخميس 23-09-2021، وقد أضفنا لكم مقالات تتضمن ترددات قنوات ssc sports السعودية المفتوحة على نايل سات وعرب سات يمكنكم من خلالها استقبال القناة ومشاهدة المواجهة القوية، جدير بالذكر أم مباراة الهلال والشباب تبدأ في تمام الأوقات التالية: 17:25 بتوقيت غرينيتش، 19:25 بتوقيت مصر، 20:25 بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص نتيجة الهلال والشباب

ألتقى الهلال والشباب على مدار تاريخ الدوري السعودي في 31 مباراة، تفوق الزعيم في 16 منها، مقابل فوز الشباب في 5 مواجهات، بينما كان التعادل هو الحاسم بينهما خلال عشر مناسبات.

تشكيل الهلال في مواجهة اليوم، حراسة المرمي : حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، مدالله العليان، الوسط: ماتيوس بيريرا، محمد كنو، جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو، ثنائي الهجوم: موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: جبيب الوطيان، متعب المفرج، محمد جحفلي، أمير كردي، حمد اليامي، مصعب الجوير، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

التعادل الإيجابي بين الهلال والشباب، تقدم أصحاب الأرض عن طريق أوديون إيغالو، قبل أن يتعادل القناص بافيتيمبي جوميز من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني تمكن هتان سلطان باهبري من تسجيل الهدف الثاني للشباب، ثم تعادل علي هادي آل بليهي للأزرق.