’’الصدارة مستمرة للاتحاد’’ ترتيب الدوري السعودي 2021 حالياً MPS|| الآن جدول هدافي دوري محمد بن سلمان

ترتيب الدوري السعودي 2021 حاليا اليوم في الجولة السادسة. جاء الاتحاد في الصدارة بنهاية الجولة الماضية كما تابعنا، وذلك بعد أن تمكن من الفوز علي النصر بثلاثية مثيرة مقابل هدف وحيد، ويدخل لقاءه في هذه الجولة أمام التعاون الذي خسر اللقاء بخمسة أهداف في لقاءه الأخير، وهو ما يجعل المباراة من أقوى المباريات المنتظرة في هذه الجولة، وجدير بالذكر أن لاعب التعاون تاومبا يتصدر ترتيب الهدافين في دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل

جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم بعد التعديل. نرفقه لكم للحصول علي تحديثات الجدول الذي سيكون به لاعبي الزعيم والعميد في صراع شرس، حيث يأتي لاعبي الهلال السعودي في الوصافة، ولديهم لقاء قوي أمام الشباب هذه الجولة سنتعرف بعده كيف سيتمكن الفريق من الصدارة والحصول علي فرصة.

ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل
ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل

أرفقنا الترتيب الخاص بالفرق. والنصر يتأرجح في منتصف الترتيب بالمركز الثامن، ويسعى للصدارة بعد خسارته العديد من النقاط هذا الموسم الكروي، بينما الرائد والفتح أمامهم مهمة قوية بعد تمكنهم من القرب في الصدارة.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021 اليوم

يتصدر تاومبا الهدافين بدوري الأمير محمد بن سلمان، بينما لاعب الشباب يأتي بالمركز الثاني أوديون إيغالو بأربعة أهداف، ونتعرف علي الترتيب الآن ويتم تحديثه باستمرار بنهاية كل جولة وكل لقاء.

ترتيب دوري محمد بن سلمان 2021
ترتيب دوري محمد بن سلمان 2021

تعرفنا علي الترتيب للفرق وللهدافين، وجدير بالذكر أن هذه الجولة السادسة ستكون ملحمة كروية كبيرة، سنتعرف بعدها علي صاحب الصدارة الذي سيتمكن من الفوز واقتناص أكبر عدد من النقاط في ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد التعديل.

جدول الدوري السعودي 2021 حالياً

لاعبي النصر يحصدون ثلاثة نقاط، وتصبح النتيجة لصالحهم بهدف وحيد، بينما الهلال السعودي كان متعادل للثواني الأخيرة، وقد خسر الأهلي الملكي أمام الفيحاء بهدفين دون رد في مباريات الليلة وكان أسبوع حافل. وقد خسر الهلال فرصة الصدارة، واستمرت الصدارة من نصيب الاتحاد الليلة.