“المصائب تتواصل”.. الأهلي يؤكد غياب هداف ونجم الفريق عن مباراة إنبي وسط صدمة الجمهور

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بإن المارد الأحمر سوف يفقد جهود واحد من هدافي الفريق وأهم لاعبيه خلال مباراة إنبي والمقرر إقامتها مساء يوم السبت على أرضية ستاد الإسكندرية في إطار دور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وهذا بعد نحو أيام قليلة من خسارة لقب بطولة السوبر المصري على يد طلائع الجيش.

وبحسب ما ذكره الإعلامي “أحمد شوبير” فإن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي سيغيب عن صفوف القلعة الحمراء في مباراة إنبي بداعي الإصابة في العضلة الضامة، وهو الأمر الذي تسبب في إرباك حسابات المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” والذي بدأ يفكر في اللاعب الذي سيقوم بدور البديل وعلى الأرجح سيكون خوسيه لويس ميكسوني.

وأكد “شوبير” في تصريحاته بإن إصابة حسن الشحات قد تجعله عن بعض المباريات المقبلة للنادي الأهلي وليس مباراة إنبي فقط، مشيرًا إلى كون الجهاز الطبي يفكر في مثل هذه الأوقات في إعطاء الفرصة للاعب من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به.

ومن المؤكد بأن يغيب عن النادي الأهلي أكثر من اسم خلال مباراة إنبي في بطولة كأس مصر وعلى رأسها بيرسي تاو ومحمود متولي بالإضافة إلى حسين الشحات.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية من داخل القلعة الحمراء، بإن موسيماني قد قرر استبعاد بعض الأسماء من حساباته خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر وهذا على خليفة المستويات المتواضعة التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الماضية.