’’اكتساح للأهرام’’ ملخص بيراميدز وسموحة HD|| نتيجة مباراة بيراميدز 3-1 في كاس مصر امس 24-9-2021

ملخص بيراميدز وسموحة اليوم. قمة نارية في كاس مصر 2021، يلتقي خلالها فريق الأهرام الذي ينافس علي الدوري المصري منذ ظهوره علي الساحة، وفريق كسموحة لا يمكن الاستهانة به، لهذا سيكون من أقوى المباريات المقامة علي ستاد السويس الجديد، وسنترككم مع متعة كروية كبيرة نتابعها في تغطية شاملة من خلال موقعكم المميز ’’كورة في العارضة’’، والآن يمكننا متابعة نتيجة مباراة بيراميدز بدون تقطيع.

ملخص مباراة بيراميدز وسموحة اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة بيراميدز وسموحة اليوم في كاس مصر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الجمعة 24 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

نتيجة بيراميدز وسموحة اليوم

يواجه فريق سموحة نظيره الأهرام في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر في مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الكأس. وتخطى سموحة عقبة دكرنس برباعية دون رد في دور الـ 32 للبطولة، فيما تخطى بيراميدز منافسه العبور بالقليوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الدور. ويحلم فريقا سموحة وبيراميدز بمواصلة مشوارهم في كأس مصر للوصول للمباراة النهائية وهو الإنجاز الذى حققه الفريقين في وقت سابق قبل أن يخسر اللقب في النهائي لصالح الزمالك.

ملخص بيراميدز وسموحة اليوم

الأهرام 3-1 سموحه

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول في الأجواء الحالية.
  • الضغط لسموحة مبكر، ويبدو أنهم يرغبون في القضاء علي الأهرام مبكراً.
  • وصلت المباراة لمنتصفها، وأصبحت في المباراة تعادل سلبي كما هي ولم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل هدف.
  • استراحة قصيرة وينطلق شوط المباراة الثاني، وينزل لاعبي الفريقين ليستكملوا المباراة.
  • سجل لاعبي الأهرام ثلاثة أهداف، ولم يتمكن لاعبي سموحة من تسجيل سوي هدف وحيد.