القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد بالجولة السادسة في الدوري الانجليزي وموعد المباراة .. رقم جديد ينتظر محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد، يحل الريدز ليفربول ضيفا ثقيلا علي برينتفورد في ملعبه وذلك لحساب الجولة السادسة من الدوري الانجليزي، وينتظر نجم ليفربول محمد صلاح رقما قياسيا جديدا في حالة تسجيله علي الاقل هدف في هذه المباراة ليصل الي الهدف رقم 100 بالدوري الانجليزي بقميص ليفربول، وكان صلاح قد سجل حتي الآن 101 هدف في البريميرليج 99 منها بقميص الريدز وهدفان بقميص تشيلسي، ويتصدر ايضا قائمة هدافي الدوري لهذا الموسم بعد تسجيله اربع اهداف في اربعة جولات، ومن خلال هذا المقال نقدم اليكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنتفورد.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الانجليزي

يستضيف ملعب جريفين بارك المباراة التي تجمع بين ليفربول وبيرنتفورد في الغد السبت الموافق 25 سبتمبر 2021 ضمن منافسات الاسبوع السادس من الدوري، واليكم موعد المباراة في عدد من البلدان العربية:

  • الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، ليبيا، السودان، القدس.
  • الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الكويت، العراق، قطر، الاردن.
  • الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الامارات.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة بالتساوي مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، وذلك بعد ان استطاع الفريق في تحقيق الانتصار في اربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

ويسعي يورجن كلوب المدير الفني للريدز الي قيادة الفريق في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط،ومواصلة التأكيد علي انه احد اقوي المرشحين للفوز بلقب الدوري هذا الموسم وذلك بعد الاداء السئ للفريق في الموسم الماضي.

اما علي الجانب الاخر فان فريق برينتفورد الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية فيحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط، وتعتبر انطلاقة الموسم للفريق مميزة حيث تفوق في مباراتين وتعادل في مثلهما وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

تُذاع كافة مباريات الدوري الانجليزي عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري للبريمرليج في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، لذلك من المقرر ان تُعرض مباراة ليفربول امام برينتفورد علي قناة beIN sports 1 HD وكذلك قناة beIN sports connect.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

ومن المتوقع ان يعتمد يورجن كلوب علي التشكيل الاتي في المباراة:

  • حراسة المرمي: اليسون بيكر.
  • خط الدفاع: فان دايك، ابراهيما كوناتي، الكسندر ارنولد، روبيرسون.
  • خط الوسط: تياجو الكانتارا، فابينيو، هندرسون.
  • خط الهجوم: محمد صلاح ، ساديو ماني، دياجو جوال.