’’فوز غالي’’ ملخص الاهلي وانبي HD|| نتيجة مباراة الأهلي وانبي 1-0 كاس مصر اليوم 25-9-2021

ملخص الاهلي وانبي اليوم. قمة نارية في دور الستة عشر من كاس مصر 2021، نتابعها علي ملعب ستاد الإسكندرية، حيث يستضيف اللقاء المؤجل من يوم 4 يونيو الماضي في إطار المباريات التي يخوضها لاعبي القلعة الحمراء، ويمكننا الآن الاستمتاع بالمباراة والتعرف علي الفائز خصوصاً بعد فوز بيراميدز ضد سموحة أمس، وتمكن لاعبي الأهرام من تسجيل ثلاثة أهداف لهدف وحيد. يمكننا الآن متابعة نتيجة مباراة الأهلي وإنبي.

ملخص مباراة الاهلي وانبي اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الأهلي وإنبي اليوم في كاس مصر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 25 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنبي ضد الأهلي اليوم

يمكننا الاستمتاع بالمباراة الآن القلعة الحمراء مع أنبي عبر قناة ON Time Sports 1 HD، ويعلق خلالها حاتم بطيشة،ـ ومؤمن حسن ويمكن الحصول علي تردد اون سبورت 1 من التردد الآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

سيلتقي الفريقين في إطار المنافسة علي نقاط هامة لكليهما، وذلك ضمن واحدة من أقوى مباريات كاس مصر، وسيكون اللقاء علي قناة ON Time Sports 1 HD، والمعلق هو مؤمن حسن.

نتيجة الاهلي وانبي اليوم

يلا شوت نتيجة ماتش الأهلي كاس مصر الآن. تعتبر هذه المباراة أخر فرصة لموسيماني، حيث يتحمل موسيمانى مسئولية كبيرة فى خسارة لقبى الدورى والسوبر، وعدم إيجاد حلول أمام فرق منظمة دفاعيا، ويكفى أن القلعة الحمراء التقى مع طلائع الجيش في 5 مناسبات تحت قيادة الجنوب أفريقى، حقق فوزين منهما فوز بشق الأنفس فى الوقت بدل الضائع، وتعادل فى 3 مباريات.

ملخص الاهلي وانبي الآن. جدير بالذكر أنه يغيب عن صفوف فريق القلعة الحمراء ضد إنبي الليلة الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود متولي وحسين الشحات بسبب الإصابة بجانب محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجاي، فيما سيعود المالى اليود يانج والمغربى بدر بانون للتشكيلة الأساسية مع الدفع بالصفقات الجديدة والمعارين.

ملخص الاهلي وانبي اليوم كاس مصر

أهلي 1-0 أنبي

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية في الوقت الحالي، واللقاء يصبح أكثر قوة.
  • الضغط للمارد الأحمر مبكر، لكن دفاعات إنبي يتصدون بقوة بعد كل هذه الهجمات الشرسة.
  • المباراة تشتعل مع أول دقائق للمواجهة، لكن الدفاع لأنبي ما زال راسخاً وقوياً ولا يسمح لهجوم القلعة الحمراء باختراق دفاعته.
  • وصول الشوط الأول لنهايته، وأصبحت النتيجة تعادل سلبي كما هي، ولم يتمكن أي من الفريقين من التسجيل.
  • استراحة قصيرة، ويستكمل لاعبي الفريقين هذه المباراة وسط أجواء حماسية من أجل حسم اللقاء وعدم اللجوء لوقت إضافي.
  • صلاح محسن تمكن من تسجيل هدف الأهلي في الدقيقة 74 من شوط اللقاء الثاني ليخطف المباراة.
  • وصلت المباراة لنهايتها، ولم يتمكن لاعبي أنبي من التعادل، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر لصالح القلعة الحمراء.