بالفيديو.. حيلة ذكية من مارتينيز تدفع برونو لإهدار ركلة جزاء مانشستر يونايتد

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم السبت والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدروي الأنجليزي الممتاز لكرة القدم سيناريو دراميتيكي.

مارتينيز يستفز برونو فيرنانديز

وفي الدقيقة الثامنة والثمانين قرر حكم اللقاء إحتساب ركلة جزاء بعد أن لعب برونو نفسه عرضية على رأس الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني والذي إرتقى ولعب كرة بالرأس في طريق المرمى لكنها إرتطمت بهاوس مدافع الضيوف.

وأمسك برونو فيرنانديز بالكرة من أجل تنفيذ الركلة ووقف من خله كريستيانو رونالدو منتظرًا أن يترك تسديد الكرة إليه قبل أن يتدخل الأرجنتيني مارتينيز حارس مرمى الفيلانز ويشير إلى الدون كي يقوم بتنفيذ الركلة في حركة إستفزازية للثنائي.

ونجح مارتينيز في أن يخرج برونو عن تركيزه خاصةً أنه قام بالتصويب بقوة مفرطة جعلت الكرة تخرج بعيدًا عن المرمى لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا بهدف واحد مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

بهذا الفوز نجحت كتيبة أستون فيلا في الوصول إلى النقطة العاشرة ما وضعهم في المركز السابع بعد تحقيق الفوز الثالث له في البطولة مقابل تعادل وحيد وهزيمتين وسجل رفقاء واتينكز تسعة أهداف وتلقت شباكهم سبعة آخرين.

في المقابل تلقى مانشستر يونايتد الخسارة الأولى له في الموسم مقابل أربعة إنتصارات وتعادل ما جعل الفريق يتراجع للمركز الرابع برصيد ثلاثة عشر نقطة.