“بشأن شريف وأفشة”.. موسيماني يكشف عن مفاجأة صادمة لكل جمهور الأهلي

كشف المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بإن الفريق لم يكن أمامه أي بديل سوى الفوز على حساب نادي إنبي خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت، وذلك من أجل ضمان عبور الفريق إلى الدور التالي في بطولة كأس مصر، وكذلك مصالحة كل جمهور النادي الأهلي الغاضب بسبب الأداء الغير جيد الذي قدمه الفريق في الآونة الأخيرة والتي كان أخرها خسارة المارد الأحمر لبطولة السوبر.

وفي تصريحات إعلامية بعد فوز الأهلي على حساب إنبي، قال بيتسو موسيماني: “في الحقيقة كان يجب علينا تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في بطولة الكأس، فنحن هدفنا تحقيق البطولة من أجل مصالحة الجماهير، ولكن يجب أن يعلم الجميع بإن الفريق مجهد للغاية، وهو أمر طبيعي بسبب تلاحم المواسم”.

وفجر موسيماني مفاجأة من العيار الثقيل بشأن نجمي الفريق “محمد شريف ومحمد مجدي أفشة”، وقال: “كلا اللاعبين يشاركا في مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة، وهما في حالة إجهاد كبير للغاية، ولذا فقد فضلنا اليوم إراحة محمد شريف قبل أكثر من 25 دقيقة من نهاية المباراة”.

ويذكر بإن النادي الأهلي كان قد نجح في أن يحقق فوز صعب للغاية على حساب نادي إنبي في إطار دور الستة عشر ببطولة كأس مصر، وذلك بهدف وحيد سجله اللاعب البديل صلاح محسن، ليضمن الأهلي مكانه في دور ربع النهائي أمام نادي بيراميدز.