“أفراح الأهلي مستمرة”.. رسميًا: الخطيب يفاجئ جمهور الأهلي بالخبر المنتظر منذ شهور

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بإن الكابتن محمود الخطيب قد نجح بالفعل في إقناع الثنائي علي معلول وعمرو السولية بتجديد عقودهم مع القلعة الحمراء، وهذا بعد فترة طويلة من المفاوضات والتي جعلت البعض يعتقد بإن عملية تجديد عقود هذا الثنائي قد أصبحت مستحيلة، وربما يرحل واحد منهم أو كلاهما عن المارد الأحمر بعد نهاية عقودهم خلال الموسم المقبل.

ولكن صباح اليوم، فجر مسؤولي النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما أكدوا بإن النادي قد نجح بالفعل في التوصل إلى اتفاق مع الظهير التونسي “علي معلول” لتجديد عقده مع النادي الأهلي مقابل زيادة طفيفة في راتبه الحالي مع النادي، والذي كان يصل لنحو مليون و200 ألف دولار أمريكي في الموسم.

وفي السياق ذاته، أصبح من المؤكد بأن يتم تجديد عقد الدولي المصري “عمرو السولية” لمدة ثلاث مواسم، وهذا على أن يحصل الأخير على راتب يجعله من بين لاعبي الفئة الأولى في النادي.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بإن هناك أزمات بين إدارة الأهلي وبين وكيل علي معلول وكذلك وكيل عمرو السولية بسبب مشاكل تجديد العقد، ولكن في النهاية قد نجح محمود الخطيب في حل كل المشاكل والاتفاق على شروط التجديد وسط فرحة كبيرة من جمهور المارد الأحمر.

الجدير بالذكر بإن النادي الأهلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب انبي بالأمس بهدف نظيف مقابل لا شيء ليصعد إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.