موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة HD

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة لها تحدث الاتحاد المصري لكرة القدم عنها لاقامتها في الدور الثمانية في بطولة كأس مصر وذلك عقب مباراة الاهلي وانبي الأخيرة التي أقيمت في دور ال١٦ وفاز فيها الاهلي بهدف نظيف دون مقابل، حيث أكد الاتحاد المصري لكرة القدم ان المباراة بين الاهلي ضد إنبي سيتم تأجيلها لأجل غير مسمى نظرا لصعوبة أقامة مباريات الكأس في الفترة الحالية لوجود ضغط كبير على الاتحاد بسبب مباريات المنتخب المصري في كأس العالم وانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

وتمكن الشياطين الحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بطاقة الفوز والصعود على حساب نادي إنبي بهدف دون رد، وجاء الهدف عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 74 بعد تمريرة أرضية من أفشة من خارج منطقة الجزاء لتصل إلي صلاح محسن ليسددها في المرمي.

الاهلي وبيراميدز كأس مصر

وقال الاتحاد ان المباراة سيتم تحديد موعد لها لاحقا ونفى ماتردد من شائعات حول إلغاء المباريات المتبقية من البطولة وأشارت مصادر الي أن مباريات الاهلي وانبي وبيراميدز وسموحة في دور ال ١٦ تم إقامتها بناء على رغبة كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لرغبته في مشاهدة لاعبي الفرق المصرية.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة في كاس مصر

وهناك بعض التوقعات التي تشير الي إقامة مباراة الاهلي وبيراميدز في في دور الـ8 من بطولة كأس مصر خلال الفترة المقبلة، حيث متوقع إقامتها في أكتوبر أو بداية نوفمبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز

ومن المتوقع أن يتم نقل مباراة الأهلي وبيراميدز، على قناة أون تايم سبورت 1 بشكل حصري، ويأتي تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر، كالتالي:-

القمر: نايل سات

تردد القناة: 11861.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 5/6.