“مدربد أو برشلونة”.. وكيل محمد صلاح يثير الجدل بشأن مستقبل الملك المصري

يبدو بإن “رامي عباس” وكيل أعمال محمد صلاح قد اعتاد على إثارة الجدل بشأن مستقبل الدولي المصري وحقيقة رحيله عن صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق بعض التغريدات الغير مفهومة التي يطلقها رامي عباس عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الأخص على موقع تويتر بين الحين والآخر.

وأثار “رامي عباس” الجدل عن طريق إعادة نشره لتغريده كتبها إحدى الحسابات المهتمة بالإحصائيات والأرقام عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها:

نادي ليفربول موجود في عالم كرة القدم منذ 129 عامًا، لم يسجل أي لاعب على مدار تاريخه 100 هدف أسرع من محمد صلاح، ليس ستيفن جيرارد أو فرناندو توريس أو لويس سواريز أو روبي فولر.. إنه الملك المصري هو أسطورة رائعة بالفعل في الآنفيلد خلال سنوات قليلة.

وتأتي تلك التغريدة التي نشرها رامي عباس بعد نحو أيام قليلة من نشره لتغريدة أخرى موجهًا فيها رسالة قصيرة إلى إدارة نادي ليفربول، وقال فيها: “أتمنى أن يشاهدوا ذلك”، وهذا ردًا على المستوى الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح مع النادي الإنجليزي.

وكان “رامي عباس” قد لمح أكثر من مرة إلى إمكانية رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول، في حال إذا لم يحصل اللاعب على التقدير الذي يستحقه من نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، وهذا في الوقت الذي كان فيه صلاح يجري بعض المقابلات مع صحف إسبانية على رأسها الماركا والآس وأكد فيها بإنه من الممكن بأن يوافق على الانتقال إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد خلال السنوات المقبلة.