“احنا محدش يضحك علينا”.. الخطيب يقرر فسخ عقد نجم الأهلي بعد قصة كذبه وخداعه للنادي

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن صدور قرار مبدئي بالموافقة على فسخ عقد نجم الأهلي “بيرسي تاو” وذلك في حالة ما إذا أصر اللاعب على الذهاب إلى معسكر منتخب بلاده جنوب أفريقيا خلال الفترة المقبلة، وهذا بسبب رغبة النادي في إعطاء الفرصة للاعب للتعافي بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب جنوب أفريقيا خلال الأسبوع الدولي الماضي.

وفي هذا الصدد، قال شوبير في تصريحات خلال برنامجه عبر راديو أون سبورت FM صباح اليوم: “الخطيب على وشك اتخاذ قرار نهائي بشأن فسخ عقد بيرسي تاو في حالة ما إذا أصر الجنوب أفريقي على الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده المقبل والتي تستعد لخوض مباريات قوية في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022”.

وأكمل شوبير تصريحاته ليؤكد بإن الخطيب يرفض تلك الطريقة من الخداع، حيث عاد اللاعب من جنوب أفريقيا وهو يعاني من إصابة جعلته يغيب عن صفوف الأهلي طوال الفترة الماضية، ولذا من غير الطبيعي بأن يوافق الأهلي على ذهابه من جديد إلى معسكر منتخب بلاده بحجة أنه تعافى الآن من تلك الإصابة.

وختم شوبير حديثه ليؤكد بإن الخطيب بالفعل هدد وكيل اللاعب بفسخ عقده بشكل نهائي في حالة ذهابه إلى جنوب أفريقيا لخوض المباريات الدولية المقبلة مع منتخب بلاده.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي أحمد شوبير بإن الجهاز الطبي للأهلي قد أكد بإن إصابة بيرسي تاو تحتاج لنحو 15 يوم من أجل التعافي من الإصابة، ولذا فمن غير المقبول بأن يرحل إلى معسكر منتخب بلاده ومن ثم تتفاقم إصابته ويتحمل النادي الأهلي تلك المشاكل والأزمات الصحية من جديد.