حدث غير متوقع يعزز فوز مانشستر يونايتد على غريمه فياريال في دوري الأبطال

قد يضطر فياريال لمواجهة مانشستر يونايتد بدون جيرارد مورينو وخوان فويث، وفقًا للصحافة الإسبانية من المحتمل أن يواجه فياريال مانشستر يونايتد هذا الأسبوع بدون لاعبين من الفريق الأول، حيث قد يضطر الفريق إلى الاستغناء عن خوان فويث وجيرارد مورينو في الرحلة إلى أولد ترافورد،  خرج الأول مصابًا أمام ريال مدريد في مباراته الأخيرة بينما لم يشارك الأخير منذ المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا.

سيكون غيابهم نقطة إيجابية للشياطين الحمر الذين سيحرصون على الحصول على نقاطهم الأولى، حيث سقط فريق أولي جونار سولشاير في هزيمة مفاجئة أمام يونج بويز في يوم الافتتاح، ستكون المواجهة ضد فياريال تكرارًا لمباراة نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، تفوق أوناي إيمري تمامًا على نظيره الأمريكي في الليلة الماضية ليحقق للإسبان أول لقب كبير لهم في تاريخ النادي.

تم إيقاف الظهير الأيمن آرون وان بيساكا بعد طرده في سويسرا، ومن الغائبين الآخرين الثنائي المصاب ماركوس راشفورد وأمد ديالو، وعلى الرغم من الغائبين البارزين، فإن سولشار لديه ما يكفي من أجل مواجهة فياريال.

بعد أن انخفض عدد النقاط بالفعل، لا يمكن لليونايتد تحمل خسارة المزيد من الأرض في دوري الأبطال، لا شيء أقل من الفوز سيفعله الشياطين الحمر، فقد خسر رجال سولشاير ثلاث من مبارياتهم الأربع الأخيرة ويواجهون أزمة حقيقة، سنرى ما ستنبئنا به الأيام القادمة.