’’فوز غالي’’ ملخص الاهلي والغابة HD|| نتيجة مباراة الأهلي والغابة الودية 7-0 اليوم 28-9-2021

ملخص الاهلي والغابة اليوم الودية. لقاء قوي ليستعد خلاله لاعبي القلعة الحمراء من أجل الدخول إلي المباراة القادمة في كاس مصر، حيث يلتقي المارد مع بيراميدز في ربع النهائي بعد تغلبه علي نادي إنبي، ويعمل بيتسو موسيماني علي تجهيز لاعبي الفريق المصابين، من أجل الحصول علي أفضل تشكيلة في اللقاء القادم، وسنتعرف علي استعدادات الفريق خلال اللقاء الودي الليلة، ويمكننا الآن نتيجة مباراة الأهلي والغابة.

مشاهدة مباراة الاهلي والغابة اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الأهلي والغابة الودية اليوم في استعداد لقاء بيراميدز كاس مصر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 28 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثالثة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السادسة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنبي ضد الأهلي اليوم

يمكننا الاستمتاع بالمباراة الآن القلعة الحمراء مع أنبي عبر قناة ON Time Sports 1 HD، ويعلق خلالها حاتم بطيشة،ـ ومؤمن حسن ويمكن الحصول علي تردد اون سبورت 1 من التردد الآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

سيلتقي الفريقين في إطار المنافسة علي نقاط هامة لكليهما، وذلك ضمن واحدة من أقوى مباريات كاس مصر، وسيكون اللقاء علي قناة ON Time Sports 1 HD، والمعلق هو مؤمن حسن.

ملخص الاهلي والغابة اليوم

نتيجة ماتش الاهلي الآن. بدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون “ضربة البداية” ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.

يلتقي الفريقين علي ملعب التتش بالجزيرة، جدير بالذكر أن لاعبي الناشئين من الممكن أن يشاركوا في هذا اللقاء، والذي سيعطيهم ثقة بالنفس، ويدفع باللاعبين الذين يستعدون للبطولة أمام بيراميدز خلال المرحلة المقبلة، وستكون مرحلة انتقالية للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية. وسيحاول موسيماني تعويض الخسارتين اللتان واجههما.

تمكن المارد من الفوز بسباعية، وأحرز سبعة أهداف في شباك الغابة خلال الشوطين، وأعطى ذلك الفوز لاعبي نادي القرن طاقة إيجابية ليدخل بها مباراة بيراميدز القادمة، وذلك سيجعل الفريق علي أهبة الاستعداد.