دوري أبطال أوروبا” القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ومن المقرر أن تقام المباراة مساء الثلاثاء، التي تستضيفها حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا وسنقوم من خلال هذا المقال توضيح كافة المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

من المقرر أن تُذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس بريميوم إتش دي 1 مع المعلق العماني حسن العيدروس ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة بعد فوزه الكبير في الجولة الأولى بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وسجل أهداف السيتي كل من ناثان أك ورياض محرز وجاك غريليش وجواو كانسيلو وجابرييل جيسوس ونوردي موكيلي بهدف في مرماه بينما سجل كريستوفر نكونكو “ثلاثية” لايبزيج.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب برنسيس بارك حيث يتطلع الفريقان للفوز، في الصراع بينهما على الصدارة وهو ما حافظ عليه الفريق الإنجليزي حتى الآن، والمجموعة الأولى كما يضم نادي بروج البلجيكي ولايبزيغ الألماني.

باريس يتسلح بعوة ميسي ضد مانشستر سيتي

في المقابل ، سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل الإيجابي أمام كلوب بروج في المباريات الافتتاحية على ملعب جان بريديل ، بهدف واحد لكل منهما بعدما تقدم أندير هيريرا لصالح المنتخب الفرنسي، في أمام المضيفين مقيدون بأقدام هانز فاناكين.

يستعيد باريس سان جيرمان خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي شارك في تدريبات فريقه صباح اليوم بعد تعافيه من إصابة في الركبة، وأبعده عن آخر مباراتين في الدوري الفرنسي.