هدف محمد صلاح ” نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021

يبحث الجميع عن موعد ومعلق مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة ويلعب ليفربول المباراة في الصدارة بعد فوزه على ميلان 3-1، فيما سجل بورتو التعادل السلبي في اللقاء الأخير ضد مضيفه الإسباني أتلتيكو مدريد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية وسوف نعرض جميع التطوات والأخبار من خلال هذا المقال.

سجل اللاعب محمد صلاح الهدف الأول في شباك فريق وبورتو اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ليفربول وبورتو في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء غد وسيعلق المصري علي محمد علي الذي سيبث المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium عبر القمر الصناعي نايل سات.

 

يعيش الريدز أوقاتًا سعيدة على الرغم من التعادل 3-3 مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتصدر الفريق ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة.

 

بينما فشل بورتو في الوصول إلى صدارة الدوري البرتغالي بعد 7 جولات، فهو في المركز الثاني برصيد 17 نقطة بفارق 4 نقاط عن بنفيكا المتصدر برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تُذاع مباراة بورتو وليفربول على قناة beIN Sports 3 HD Premium على نايل سات وقطب بريميوم 3 و DZAN 1 على القمر الصناعي الأوروبي “Hotbird” و Eleven Sport 1 على القمر الصناعي Astra في ظل رغبة زملاء محمد صلاح في تحقيقها وفاز بالمركز الثاني على المجموعة بعد فوزه على ميلان بثلاثة أهداف بهدفين في الجولة الأولى.

 

يستضيف ليفربول منافسه بورتون في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ويستضيف ملعب “دراجاو” مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم 2021/22 ويتصدر ليفربول صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه في الجولة الأولى على ميلان بثلاثة أهداف في هدفين أما بورتو فيحتل المركز الثالث بنقطة واحدة فقط بعد تعادله 0-0 مع أتلتيكو مدريد في الدور الأخير.