“شوف سعر الدهب وصل كام انهارده” اسعار الذهب اليوم الأربعاء 29 سبتمبر في محلات الصاغة

“شوف سعر الدهب وصل كام انهارده” اسعار الذهب اليوم الأربعاء 29 سبتمبر  بعد انخفاض الذهب لفترات طويلة دامت لأكثر من اسبوع كامل ضمن التعاملات اليومية نجد استقرار الذهب وثباته على الأسعار الخاصة ب معاملات الأمس الثلاثاء حيث تضمن تقرير اليوم والذي يختص بعرض مختلف انواع ألمشغولات من أقل العيارات الذهبية الاقتصادية. واعلاها من حيث توفر المعدن النقي درجة أولى الذهبية بالسعر المقرر غير شامل اسعار المصنعية او اي قيم. مضافة وذالك من خلال الاطلاع على الأنواع العيارية التالية. 

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 29/9

يمكنك التعرف على انواع مختلفة من الذهب المستخدم. في ألمشغولات النسائية والذي يتم تداوله بكثرة بين المواطنين في كل من عملية البيع والشراء

  • الذهب عيار رقم 24 والاعلي اسعار 881 جنية في كل جرام يتم تطبيق المعاملات الشرائية عليه. 
  • اعيرة الذهب المنتشر في مبادلات المصرين داخل السوق المحلية 21 قيراط والذي يعرف الان بسعر بسيط نسبيًا في إطار الانخفاض وهو مبلغ 765 جنية. 
  • الذهب الأكثر اقتصادية والذي يأتي رقم واحد داخل هذه الأعيرة منخفضة المعادن الذهبية وهو عيار 18 قيراط بسعر 661 جنية مصري. 
  • الذهب رقم 14 قيراط يمكنك شرائه ضمن معاملات اليوم بأسعار تقريبية لا تتعدى 551 جنية مصري. 

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 29/9

نجد ضمن قوائم المعروضات عدة مشغولات متنوعة يمكنك القيام بمبادلتها وتداول ها في إطار المعاملات التجارية والدخول في المجال الاستثماري للذهب النقي ب الأنواع التالية

  • سعر كيلو الذهب والذي يعد من أكثر الأنواع درجة في النقاء ولا يتم تداوله سوي من كبار محلات الصاغة والقائمين في مجالات الاستثمار وصناعة ألمشغولات يدويًا حيث يأتي الكيلو بميزان 1000 جرام ويبلغ سعره 881.56 الف جنية مصري. 
  • الجنية الذهبي الأكثر انتشارًا ضمن عمليات التداول اليوم والذي شهد سعر بيعه بما يعادل 6468 جنية مصري العيار رقم 21 وميزان يصل إلى 8 جرامات اساسية.