’’اللقاء الودي’’ ملخص بيراميدز والزمالك HD|| نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز وتعادل بدون أهداف اليوم 30-9-2021

ملخص الزمالك وبيراميدز اليوم. قمة كروية كبيرة في الودية التي تقام علي ملعب الدفاع الجوي بمقر نادي الأهرام، وذلك استعداداً للقاء الأهلي في كاس مصر، ويستعد الفريقين جيداً لهذا اللقاء الكبير، والذي سيكون قبل مواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس مصر بينما يواجه الأبيض أسوان ، وينطلق الدوري المصري 25 أكتوبر المقبل. ويمكننا الآن متابعة نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز بدون تقطيع.

ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة بيراميدز والزمالك اليوم الودية قبل لقاء الأهرام مع الأهلي في كاس مصر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث من المقرر أن يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الخميس 30 من سبتمبر 2021، ولكن قد تم تأجيله لموعد مجهول، والذي كان سينطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الزمالك الآن

يمكننا الاستمتاع بهذه الودية بلقاء كبير، وعلي الرغم من أنه غير رسمي، إلا أنه يمتلك الكثير من الإثارة لأنه بين أثنين من عمالقة كرة القدم في جمهورية مصر العربية، ويمكن متابعة المباراة عن طريق التردد الآتي:

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11449
  • معدل الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500.

يلا شوت نتيجة الزمالك وبيراميدز اليوم

تسعى قناة القلعة البيضاء للتقديم أعلي مستوي من المحتوي المميز الذي يتم فيه استمتاع الجمهور بالمشاهدة على مدار الساعة، وبتقنية عالية الجودة HD، وسنتابع معكم من خلال موقعكم ’’كورة في العارضة’’ أن نتابع معكم أخر التطورات والملخص والنتيجة بنهاية اللقاء يكونوا بين أيديكم.

جدير بالذكر أنه هناك أخبار عن عدم إذاعة الماتش، وسيمكننا متابعة اللقاء والملخص بعد نهاية التوقيت الأصلي للمباراة، والذي من المقرر له أن يبدأ خلال دقائق قليلة قادمة، وسيسعى الفريقين لإخراج أفضل ما لديهم للاستعداد من أجل كاس مصر بربع النهائي.

ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز

تواجه الفريقين ضمن الإطار الودي، ولم يتمكن أي منهما من تسجيل أية أهداف طوال المباراة، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك لقوة كلا الفريقين كما عهدناهم، ويستعدان جيداً لمباريات كاس مصر ربع النهائي.