’’مجاناً’’ تردد قنوات ssc الرياضية السعودية 2021 HD|| استقبال تردد ssc sports الناقلة للدوري السعودي

تردد قنوات ssc الرياضية السعودية المفتوحة، نوفرها لكم الآن من أجل متابعة القنوات الناقلة للدوري السعودي 2021 مجاناً، وذلك في ظل بداية سابع جولات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وموسم كروي كبير وفق ما نتابع مع الفرق كلها بالمملكة، حيث يمكننا الآن الاستمتاع بعد أن أصبحت معظم الفرق تمتلك نجوم يتألقون ويؤدون دور مميز، وسيمكننا الآن الحصول علي تردد ssc نايل سات وعربسات، وفق البيانات المدرجة إليكم.

تردد قنوات ssc المفتوحة

تتوفر لنا تردد قناة ssc عرب سات وبدر سات بجانب النايل سات، وذلك عن طريق البيانات التي نرفقها لكم الآن، حيث حصل علي هذه القنوات معظم قاطني المملكة العربية السعودية، وكذلك الخليج العربي لنقلها الكثير من المباريات والمسابقات الهامة، ويمكن الآن التعرف علي كيفية استقبالها وفق الخطوات المرفقة لكم.

https://www.youtube.com/watch?v=jvt_E2HdKsM

 

كما نعلمكم أنه يوجد قنوات بجودة hd يكون سعر اشتراك باقة SSC Sports الرياضة على منصة شاهد بمبلغ 57.99 ريال سعودي شهرياً، بينما سعر الاشتراك في SSC للمشاهدة على شاهد SPORTS ON SHAHID VIP وجهاز GOBX معاً SPORTS ON SHAHID VIP GOPX يبلغ 74.99 ريال سعودي.

تردد ssc نايل سات 2021

يمكنكم الآن التعرف علي التردد الخاص بمجموعة اس اس سي السعودية، والتي تتوفر مجاناً بجودة sd، ونحصل عليها بالقمر الصناعي النايل سات وفق الجدول الآتي:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

تردد قناة ssc عربسات

يستخدم الكثيرين القمر الصناعي العرب سات، وللحصول علي مجموعة القنوات الناقلة للدوري السعودي خلاله، يمكنكم الحصول عليها من خلال جدول البيانات الآتي:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
عربسات القمر الصناعي
11747 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي V الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
2/3و 4/3 و 6/5 معامل التصحيح

تردد قنوات ssc بدر سات

تحصلون علي التردد من خلال الجدول الآتي، ولكن للقمر الصناعي بدر سات بعد أن أرفقنا لكم طريقة الشرح والحصول علي التردد.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
بدر سات القمر الصناعي
12418 التردد
27500 معدل الترميز
أفقي  H الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

أرفقنا لهذا المجموعة التي تنقل مباريات الهلال السعودي والنصر، وكافة المباريات لجميع الفرق خلال تردد ssc المجانية المفتوحة.

أخبار الدوري السعودي 2021

ينطلق الأسبوع السابع من الدوري السعودي، وقد أصبحت المنافسة شرسة بين الفرق علي الصدارة، ولمتابعة المباريات الليلة يمكننا الحصول علي التردد المرفق إليكم أعلاه، والاستمتاع بالقنوات عبر تردد قناة ssc المفتوحة الناقلة لأهم المباريات بالخليج العربي.

تمكن نادي ضمك من صدارة ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد مواجهات نارية بين الفرق في الأونه الأخيرة بالأسبوع السابع، ويمكننا الليلة الاستمتاع بهذه المباراة المقامة بين الاتحاد والاهلي السعودي لحسم الصدارة، وهل سيتمكن العميد من العودة لها أم لا، هذا ما سنتعرف عليه خلال متابعة اللقاء عبر تردد قنوات ssc الرياضية السعودية.