عاجل.. خالد الغندور يفتح النار على كيروش بعد إعلان قائمة منتخب مصر

علق الإعلامي خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ومنتخب مصر على القائمة المستدعاه بواسطة البرتغالي كارلوس كيروش والتي تم الإعلان عنها إستعدادًا لمواجهة المنتخب الليبي لحساب مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

خالد الغندور ينتقد إستبعاد قفشة ومحمد شريف

وشهدت قائمة المنتخب الوطني الكثير من المفاجأت أبرزها إستبعاد ثنائي النادي الاهلي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف بالإضافة إلى ثنائي بيراميدز أحمد توفيق وعلي جبر وسام مرسي وكريم حافظ الثنائي المحترف.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك كتب الغندور :” تم إستبعاد القاضية ممكن وهداف الدوري محمد شريف في مفاجأة كبيرة من كيروش”.

أسباب إستبعاد قفشة وشريف من قائمة الفراعنة

وكانت بعض المصادر المقربة من الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أكدت أن السبب وراء إستبعاد محمد مجدي قفشة ومحمد شريف هو الإجهاد الذي ضربهم مؤخرًا خاصةً أنهم من القوام الأساسي للنادي الاهلي.

وأضاف المصدر الذي رفض الإفصاح عن إسمه أن إستبعادهم جاء خوفًا من التعرض للإصابات بسبب كثرة المشاركة خاصةً أنهم سبق وأن خاضوا مباراتين أمام طلائع الجيش في السوبر المصري ومباراة فريق نادي إنبي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

يُذكر أن محمد شريف نجح في تسجيل ثنائية المنتخب المصري أمام منتخب ليبيريا يوم أمس في المواجهة الودية التي جمعتهما إستعدادًا لخوض المواجهة القادمة.