شوف أسعار الدهب وصلت كام في الصاغه.. اسعار الذهب اليوم السبت 2 اكتوبر 2021 في الاسواق

شوف أسعار الدهب وصلت كام في الصاغه.. اسعار الذهب اليوم  نعرض لكم ثمن الجرام الذهب يوم السبت الموافق 20 أكتوبر عام 2021, إذ إختلفت أسعار المعدن الأصفر أثناء التعاملات مع التجار في محلات الصاغة, في يوم الجمعة ليلًا وقد وصل سعر الجرام الواحد من معدن الذهب ذو عيار رقم 21 إلى 833 جنيه مصري, ويعد عيار 21 هو الأكثر إنتشارًا ورواجًا في سوق بيع الذهب في مصر. وفي هذا المقال سيتم توضيح لك قائمة بأسعار الذهب كافة العيارات, وأثمان أوقية الذهب على مستوى العالم.

شوف أسعار الدهب وصلت كام في الصاغه.. اسعار الذهب اليوم السبت 2 اكتوبر 2021 في الاسواق
شوف أسعار الدهب وصلت كام في الصاغه.. اسعار الذهب اليوم السبت 2 اكتوبر 2021 في الاسواق

شوف أسعار الدهب وصلت كام في الصاغه.. اسعار الذهب اليوم السبت 2 اكتوبر

تم تسجيل سعر الذهب عيار 24 وقد بلغ حوالي 952 جنيه مصري, أما بالنسبة لمعدن الذهب عيار 18 فسعره قد وصل إلى 714 جنيه مصري, بينما وصل سعر الذهب عيار 14 إلى 551 جنيه مصري, في حال أن الجنيه الذهب سجل سعر مقدرًا ب 6664 جنيه مصري.
3 قواعد رئيسية تسيطر على أسعار الذهب بمصر
قيل أنه يوجد 3 شروط على أساسها يتم السيطرة على أسعار الذهب داخل جمهورية مصر العربية, وهي:
الكم المعروض من الذهب, والعدد المقبل على شراء هذا المعدن من المواطنين.
أثمان أوقية الذهب على المستوى العالمي.
الإختلافات الحادثة على ثمن الدولار الأمريكي.

  اسعار الذهب اليوم السبت 2 اكتوبر 2021 في الاسواق

وتعد تلك القواعد والشروط التي تم ذكر العوامل المتعلقة بها, ضروري جدًا مراعاتها يوميًا إذا أراد التاجر أن يضع سعرًا لمنتجه من المعدن الذهبي, فبزيادة الطلب على المعدن الأصفر الغالي, يقل كمية المعروض منه وبالتالي يزداد السعر ويكون أغلى, وهذا ما يجب على كل شخص منا معرفته في حال أنه قام ببدء أي عمل إستثماري له, لأنها تعد من ضمن القوانين الثابتة في علم التسويق, ويتم تحديد الأسعار على أساس ذلك بعملية ضرب أثمان الذهب عالميًا في ثمن عملة أمريكا.