الاكثر متابعة.. محمد رمضان يحتفل بوصول حسابة “إنستجرام” 19 مليون متابع

الاكثر متابعة.. محمد رمضان يحتفل بوصول حسابة “إنستجرام” 19 مليون متابع، يحتفل اليوم محمد رمضان بحصد ملايين المشاهدات لة حول العالم علي حسابة الشخصي علي موقع Instagram، وذلك بعرض صورة لة تحمل الرقم وحفل عبر الصفحة علي حسابة الشخصي، ويعتبر بذلك ضمن قائمة الاكثر مشاهدة بين المشاهير، حيث إن العدد الذي يشاهدة بشكل يومي كسر أرقام المتابعين علي بعض الصفحات الاخري للمشاهير.

الاكثر متابعة.. محمد رمضان يحتفل بوصول حسابة “إنستجرام” 19 مليون متابع

احتفل منذ لحظات محمد رمضان يحتفل بوصول حسابة “إنستجرام” 19 مليون متابع، وذلك بعد إن وصلت شهرتة حد العالمية، وفي سياق اخر وقع الفنان امس الجمعة اول عقد للغناء بالعراق في حفل جماهيري واسع يقام علي ستاد البصرة الدولي، وقد يكون هو الحفل الاول لة في العراق، وللفنان جمهورة ومحبية في العراق الذين يترقبوا تلك الحفل والتي تقام قريبا، ولاكن لم يعلن الفنان عن الميعاد بشكل محدد حتي الآن، ويستعد كذلك محمد رمصان للمشاركة في دراما رمضان 2022 من خلال عمل درامي من انتاج محمد السعدي.

محمد رمضان واخر اعمالة

وقد شهد الفنان محمد رمضان جدلا واسعا في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي قد يصيب العديد من الفنانين بشكل مستمر، وقد حازت اغاني نمبر وان شهرة واسعة وانطلاقة جديدة لة في عالم الغناء، واخر اطلاقة لة في اغنية ثابت، والتي حصدت ملايين المشاهدات علي قناتة الخاصة علي اليوتيوب.