رحيل معلول ومكالمة الخطيب وغرامة أجايي.. ماذا يحدث في الأهلي

شهد النادي الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الأنباء التي انتشرت كالنار في الهشيم، وذلك قبل استعداد الفريق لبدء المشوار الأفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستعدادات الفريق إلى استكمال بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الجديدة، بعد لعب المنتخب لمباراتي ليبيا المنتظرة.

حقيقة رحيل علي معلول للدحيل

كشف المدير الفني لفريق الدحيل القطري البرتغالي لويس كاسترو حقيقة ضم اللاعب التونسي على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكد أن قائمة فريقه أغلقت ولا حقيقة لما نشر عن تعاقد النادي مع اللاعب التونسي خاصة وأن فترة الانتقالات الصيفية انتهت، مشيرا إلى أن قائمة الفريق الحالية هي التي ستتسكمل الدوري حتى النهاية بدون أي إضافات.

وفي الساعات الماضية، ترددت أنباء عن نجاح الأهلى في التجديد مع على معلول لمدة موسمين حيث ينتهي تعاقده مع الأهلي في نهاية الصيف المقبل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تجديد اللاعب بعد العودة من تجمع منتخب تونس الذي يستعد لتصفيات كأس العالم التي تنظمها قطر 2022.

غضب وغرامة على جونيور أجايي

من ناحية أخرى يتمسك اللاعب النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي بالرحيل والحصول على جميع المستحقات، وترددت أنباء عن حديثه مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بشكل غاضب لأنه يري أن الإدارة ترفض تقرير مصيره والاستغناء عنه ودفع مستحقاته وتضعه في قائمة الانتظار، مطالبا بالحصول على قيمة عقده عن الموسم المتبقي حيث يرغب في الحصول على 900 ألف دولار وهو ما ترفضه القلعة الحمراء وتصر على دفع 300 ألف دولار فقط.
ووقع سيد عبد الحفيظ غرامة مالية على اللاعب جونيور أجايي بتهمة إثارة الأزمات داخل النادي خاصة بعد الحديث معه بغضب.

بوابة الفجر

مكالمة الخطيب مع أفشة وشريف

وفي سياق آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل المكالمة التي أجراها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع محمد مجدي قفشة ومحمد شريف بعد الاستبعاد من قائمة المنتخب التي ستواجه منتخب ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم، حيث كشف أن الخطيب حرض على الشد من أزرهما بعد الاستبعاد.

وقال شوبير في تصريحات صحفية اليوم السبت: “يجب أن تساند لاعبيك، أفشة لاعب كبير وكذلك محمد شريف، ومش معنى استبعادهم من هذه المرحلة أن هم خارج المنتخب بشكل تام، لكنهم سيعودون وافتكروا كلامي، والثنائي تقبلا قرار الجهاز الفني، وأفشة قالي أنه بيجهز لكتب كتابه حالياً”.

وكان اللاعب محمد مجدي أفشة قد عبر عن استياءه من الاستبعاد من قائمة المنتخب حيث نشر صورة تجمعه مع اللاعب محمد شريف عبر حسابه بالانستقرام مصحوبة بأغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للنجم راغب علامة.

قائمة المنتخب لخوض مباراتي ليبيا

وكان كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أعلن قائمة اللاعبين المختارين للعب أمام ليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم المقرر لها يوم الجمعة المقبل الثامن من أكتوبر، والجولة الرابعة أمام نفس المنتخب يوم الاثنين الموافق الحادي عشر من أكتوبر الجاري، حيث ضمت القائمة الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي «الونش» وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف
  • خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي
  • الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وإبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش
  • الهجوم: أحمد حسن كوكا ومصطفى محمد