“ماذا يحدث في الأهلي”.. الخطيب يفتح النار على اتحاد الكرة وغرامة 3 مليون دولار تنتظر النادي

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بإن الكابتن محمود الخطيب في حالة من الغضب العارم خلال هذه الساعات، وذلك بعدما علم بأن قرار اتحاد الكرة بشأن تفعيل ما يعرف باسم “قائمة الانتظار” هو أمر غير قانوني على الإطلاق، وهو ما يجعل النادي مجبر على فسخ تعاقده مع كل اللاعبين الذين تم وضعهم على قوائم الانتظار في بداية هذا الموسم، وعلى رأسهم النيجيري جونيور أجايي.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورتس صباح اليوم: “في الحقيقة هناك مشكلة كبيرة تواجه النادي الأهلي في هذه الفترة، وبطلها هو جونيور أجايي، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من تقديم شكوى رسمية ضد النادي في الاتحاد الدولي، وذلك بعدما تم وضع اسمه في قائمة الانتظار”.

وأكمل شوبير تصريحاته قائلًا: “البعض ممكن يقول طب وإيه المشكلة، ما القائمة دي معتمدة من الاتحاد المصري، ولكن لازم نقول أنه مينفعش أساسا يحصل كده، اختراع قائمة الانتظار ده اختراع مصري خالص، وفي حالة تقديم أي لاعب شكوى ضد النادي، فإنه سيعاقب من قبل الاتحاد الدولي”.

وفي السياق ذاته، بدأت بعض المواقع الإلكترونية في الحديث عن حجم العقوبة التي من الممكن بأن يتم توقيعها على النادي الأهلي في حال قدم جونيور أجايي شكوى رسمية داخل النادي لدى الاتحاد الدولي، وقد صبت أغلب التوقعات ما بين مليون ونصف دولار إلى ثلاث مليون دولار على أقصى تقدير.