جدول مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري موسم 2021-2022

جدول مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري موسم 2021-2022, عد أن أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن جدول بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، حتى الجولة الثامنة, يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المصرية والعربية عن جدول مواعيد المبارايات عامة, كما يبحث عشاق وجماهير النادي الأهلي عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022, ويستعد النادي الاهلي لخوض اولي مبارياته في الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز أمام فريق الدراويش النادي الإسماعيلي في مباراة افتتاحية قوية تجمع بين الكبيرين.

وقبل أيام قامت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بعمل حفل لإجراء قرعة مباريات الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز كاملًا، حيث يشهد الدوري المصري المباراة الاستفتاحية بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي في قمة نارية مبكرة كما يسعي كلا من الفريقين للفوز بالمباراة التي تقام علي ملعب استاد برج العرب بمحافظة الاسكندرية, كما أعلن اتحاد الكرة المصرية عن مواعيد وملاعب مباريات الدوري المصري موسم 2021/2022 حتى الجولة الثامنة, كما كشفت رابطة الاندية المحترفة عن بدء أولي مباريات الأهلي في مشواره المحلي في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022

  1. الأسبوع الأول: يلتقي الأهلي و الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الأربعاء 27 أكتوبر، على ملعب استاد برج العرب.
  2. الأسبوع الثاني: يتقابل الأهلي مع البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الأحد 21 أكتوبر، على ملعب استاد الأهلي وي السلام.
  3. الأسبوع الثالث: الكلاسيكو المصري في مباراة الأهلي والزمالك أيضا في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الجمعة 5 نوفمبر، على ملعب استاد الدفاع الجوي.
  4. الأسبوع الرابع: مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الجمعة 19 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب استاد الأهلي وي السلام.
  5. الأسبوع الخامس: مباراة الأهلي وغزل المحلة، يوم الأثنين 22 نوفمبر، على ملعب استاد غزل المحلة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  6. الأسبوع السادس: مباراة النادي الأهلي ونادي سموحة، والتي تلعب مساء يوم الخميس 25 نوفمر، على ملعب استاد الأهلي وي السلام في الثامنة مساءً.
  7. الأسبوع السابع: مباراة الأهلي وفيوتشر اف سي، يوم الثلاثاء 21 ديسمبر، على ملعب استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.
  8. الأسبوع الثامن: المباراة النارية بين الأهلي وبيراميدز، المقرر اقامتها مساء يوم السبت 25 ديسمبر، على ملعب استاد الأهلي وي السلام في الثامنة مساءً.